Thursday 10th july,2003 11242العدد الخميس 10 ,جمادى الاولى 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

بقيمة 375 مليون ريال بقيمة 375 مليون ريال
إنشاء أضخم مجمع سكني متكامل على شواطىء مملكة البحرين

* البحرين - جمال الياقوت:
تأكيداً للتوجه الذي ينتهجه القطاع الخاص في سبيل توفير وحدات سكنية نموذجية ذات مواصفات خاصة وقعت كل من شركة الخليج للتعمير، وشركة اسس المالكة لمشروع جزر امواج، عقدا يتم بموجبه تأسيس شركة تحت مسمى «شركة تالا للتعمير»، وذلك من اجل تولي تعمير احدى جزر امواج بمبلغ يصل الى 100 مليون دولار امريكي «375 مليون ريال» بمراحل التعمير المختلفة والتي من المؤمل ان تنجز خلال خمس سنوات.
ووقع من جانب شركة الخليج للتعمير، الرئيس التنفيذي للتطوير السيد محمد الطواش، ومن جانب شركة اسس، رئيس مجلس ادارتها السيد سعود كانو والمدير التنفيذي السيد جميل المتروك.
وتبلغ مساحة الجزيرة التي ستقوم «تالا» بانشاء مرافقها حوالي 110 آلاف متر مربع، وتم التخطيط لكي تنشأ على الجزيرة حوالي 77 فيلا، بمساحات مبنية تتراوح بين 260 متر مربع، و400 متر مربع، بحيث تطل على خلجان خاصة توفر الخصوصية.
كما ستقام بنايات سكنية، ارتفاع الواحدة منها اربعة طوابق بحيث لا تحجب رؤية البحر، وسيصل مجموع الشقق السكنية التي ستنشأ الى 478 شقة، بمساحات مبنية تتراوح ما بين 100 الى 200 متر مربع، وتتنوع بين الشقق ذات الغرفتين، وذات الثلاث غرف، وذات الاربع غرف، بينما تصل مساحات الشقق الفاخرة الى ما بين 280 متر مربع و360 متر مربع.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved