Tuesday 8th july,2003 11240العدد الثلاثاء 8 ,جمادى الاولى 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

بعد اجتماعه بالرئيس عصر أمس بعد اجتماعه بالرئيس عصر أمس
تأجيل حسم مصير ضاري مع الهلال حتى منتصف الأسبوع المقبل!!

* كتب - طارق العبودي:
تأجل حسم موضوع العقد الاحترافي لحارس المرمى الهلالي أحمد ضاري الى منتصف الاسبوع المقبل بناء على اتفاق تم بينه وسمو رئيس الهلال.
وكان الأمير عبدالله بن مساعد قد اجتمع عصر أمس باللاعب في منزله وشرح له الموقف الهلالي واستمع الى رأي اللاعب بخصوص هذا الموضوع قبل ان يطلب اللاعب نفسه مهلة أسبوع كامل لدراسة هذا العرض بحذافيره واعلان موقفه النهائي بقبوله وتوقيع عقد جديد أو برفضه وبالتالي تصبح علاقته بالهلال منتهية.أعلن ذلك الأمير عبدالله بن مساعد في تصريح صحافي اكد من خلاله أنه حريص كل الحرص على معرفة رأي اللاعب بهذا الخصوص.. وكشف سموه انه أبلغ ضاري بعرض رسمي وجاد تلقته الادارة من أحد الاندية يطلب من خلاله الاستفادة من خدمات اللاعب.
وأشار سموه الى انه اتفق مع أحمد ضاري على عقد اجتماع آخر منتصف الاسبوع المقبل لانهاء هذا الوضع.
وكشف الامير عبدالله بن مساعد في حديثه ان نجيب الامام عضو اللجنة الفنية موجود الآن في ساحل العاج لمتابعة عدد من اللاعبين بعد ان انهى جولته في الكاميرون وان الهلال سيجرب 3 أو 4 لاعبين في بطولة الصداقة المقبلة لاختيار واحد منهم والتوقيع مع البقية ثم اعارتهم أو بيعهم لأندية محلية أو خليجية مشيراً إلى ان هناك مهاجما مرموقا وشهيرا سيكون هو الاجنبي الثاني الى جانب سبي بادرا وسيشارك الهلال في الدوري وانه حريص كل الحرص على اتمام التعاقد معه إذا وجدت الخزينة الدعم الكافي.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved