Tuesday 8th july,2003 11240العدد الثلاثاء 8 ,جمادى الاولى 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

فواصل فواصل

* التراجع النصراوي عن الشكوى ضد نادي السد القطري الذي سجل اللاعب الاكوادوري تورينو هل يعني اعترافاً نصراوياً بعدم قانونية وقيمة الورقة التي قالوا بأنها تحمل تعهداً من اللاعب بعدم اللعب في الشرق الأوسط إلا للنصر..!!
* من حق النجم نواف التمياط ان يحرص على وضعه ومستقبله كلاعب محترف وان يكون واضحاً ودقيقاً في مفاوضاته لتجديد عقده فهذا مصيره ومصدر رزقه ولا يستطيع أحد ان يلومه في حرصه على مصلحته.
* أنهى رئيس الاتحاد منصور البلوي مشكلة اللاعب سيمبا حيث اتفق مع إدارة نادي النصر الإماراتي على استعارته ليلعب مباراة السوبر السعودي المصري أمام الزمالك مقابل مائة ألف دولار!!
* كسب نادي الاتحاد شخصية كبيرة تضاف إلى نخبة اعضاء شرفه بانضمام سمو الأمير سعود بن طلال نجل رئيس اتحاد السلة ونائب رئيس النصر السابق سمو الأمير طلال بن بدر ويتوقع الاتحاديون ان تشهد لعبة السلة التي سيشرف عليها سموه تطوراً مذهلاً في قادم الأيام.
* سمو رئيس النصر الأمير عبدالرحمن بن سعود أبدى استعداده للاستقالة من منصبه ومغادرة كرسي الرئاسة إذا وجد الشخص القادر على تسيير أمور النادي مادياً ووجد لديه الانتماء الحقيقي إلى النصر. ويعدّ هذا الاعلان من سموه مبدأ من مبادئ الديمقراطية التي يسير عليها نادي النصر وهي سر تميزه وتفوقه.
* من باب الانصاف للجهود المميزة والمخلصة يجب الإشارة والإشادة بمهرجان الهلال الصيفي وفعالياته المتنوعة الجادة والمنفذة بشكل منظم ودقيق بعيداً عن الارتجال والفوضوية التي تعودت عليها بعض الأندية في إقامة مثل هذه المهرجانات. تحية لمن خطط وتابع ونفذ هذا المهرجان الرائع.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved