Tuesday 8th july,2003 11240العدد الثلاثاء 8 ,جمادى الاولى 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

لم يتصل به أحد.. لم يتصل به أحد..
المهنا أشاد بقرارات الحكم البحريني القضية فضائياً

* كتب - سامي اليوسف:
أشادت الصحافة الرياضية البحرينية بتحليل الحكم الدولي عمر المهنا لأحداث المباراة النهائية بين المحرق والرفاع على نهائي كأس ولي العهد لأداء ومستوى وقرارات الحكم البحريني الدولي يوسف حسين الذي قاد المباراة واتخذ فيها عدة قرارات أبرزها إنهاؤه للمباراة قبل (13) دقيقة من وقتها الأصلي بعد ان فقد المحرق نصابه القانوني من حيث عدد اللاعبين حيث طرد خمسة من لاعبيه في عشر دقائق من الشوط الثاني.
وكانت الفضائية البحرينية قد استضافت المهنا مع الإعلامي على العربي في حوار تركز على أحداث المباراة وقرارات الحكم وقد استشهدت الصحف البحرينية بآراء المهنا للتأكيد على سلامة وقانونية قرارات الحكم حسين.. الذي وصفه الحكم السعودي بالهادئ والواثق من قراراته.
وكان الاتحاد البحريني لكرة القدم قد أصدر جملة من القرارات الرادعة من أبرزها شطب حارس المحرق علي حسن لاعتدائه على حكم المباراة بالضرب مرتين وكذلك ايقاف زميله ابراهيم مشخص لمدة سنتين لمحاولته الاعتداء على الحكم وإيقاف اللاعب رياض بدر لمدة سنة وتغريم المحرق مبلغ 4 آلاف دينار نحو (12 ألف دولار) لما بدر من جمهوره من تصرفات بعيدة عن الروح الرياضية.. الطريف في الأمر.. ان الفضائية البحرينية فتحت باب الاتصال لمناقشة الحكم الدولي عمر المهنا في آرائه وتحليله لقرارات الحكم.. لكن أحداً لم يتصل..!

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved