Tuesday 8th july,2003 11240العدد الثلاثاء 8 ,جمادى الاولى 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

في برقيتين تلقاهما المليك وولي العهد في برقيتين تلقاهما المليك وولي العهد
الأمير نايف: رجال الأمن يتشرفون بهذا التكريم تجاه ما قدموه للوطن
عادتكم سباقون لكل فضل ساعون لكل مكرمة

* جدة - واس:
رفع صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية برقية إلى خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز آل سعود بمناسبة صدور الأمر السامي الكريم بشأن تكريم الشهداء والمصابين من العسكريين في كافة القطاعات أثناء عمليات مكافحة الارهاب.
وفيما يلي نص البرقية:
مولاي خادم الحرمين الشريفين رئيس مجلس الوزراء القائد الأعلى للقوات المسلحة أيده الله..
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
بعميق الولاء وصادق العرفان.. ووافر الشكر والثناء.. تلقيت كما تلقى أبناؤكم رجال الأمن وذووهم وكل محب ومخلص لقيادته وثرى وطنه الطاهر صدور أمركم السامي الكريم رقم أ/111 وتاريخ /5/5/1424هـ المبني على ما رفعه لمقامكم الكريم سيدي صاحب السمو الملكي ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس الحرس الوطني بشأن تكريم شهداء الواجب والمصابين من أبنائكم العسكريين في كافة القطاعات أثناء ملحمة التصدي للارهاب والارهابيين.
وفي البدء نحمد الله اليكم الذي هيأ على يدكم الكريمة وفي عهدكم الزاهر.. كما كان في عهد سلفكم الصالح.. حكماً عادلاً استقرت به شؤون الناس.. ونفذت في ظله أحكام الله.. وقطع به دابر العابثين.. وشر الكائدين.. وبه بعد الله توفرت أسباب الطمأنينة والاستقرار لهذه البلاد المباركة والوافدين اليها.. كما أراد الله لها ان تكون آمنة مطمئنة.. يأتيها رزقها رغداً من كل مكان.. ويشرفني يا مولاي بهذه المناسبة الكريمة.. كما يشرف أبناءكم رجال الأمن في بلد الأمن والايمان.. أن نرفع لمقامكم السامي الكريم جزيل الشكر.. وعظيم التقدير.. ووافر الامتنان.. لما حظي به أبناؤكم العسكريون في كافة القطاعات من تكريم وتشريف.. أنتم أهل لبذله.. ونبع لفضله.. وهم إن شاء الله من المستحقين لنيله.. سواء كان ذلك التكريم لمن استشهد منهم أثناء أداء واجب الدفاع عن حياض الوطن وارواح المواطنين ومقدرات الأمة والتصدي لمن روّع الآمنين وخالف تعاليم الدين واستباح كرامة الانسان وحياته أو لمن أصيب منهم وهم يقومون بشرف الرسالة ومقتضيات الأمانة الملقاة على عواتقهم.. مبتهلين إلى الله العلي القدير أن يديم عليكم نعمة الصحة والعافية.. وأن يحيطكم برعايته وعنايته.. وأن يسدد خطاكم.. ويعز بكم الاسلام.. ويعزكم بالاسلام.. ويديمكم ذخراً للوطن ومواطنيه والوافدين إليه.. انه ولي ذلك والقادر عليه.. حفظكم الله وأدام عزكم.

الخادم
نايف بن عبدالعزيز - وزير الداخلية
كما تلقى صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس الحرس الوطني برقية من صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية بمناسبة صدور الأمر السامي الكريم بشأن تكريم الشهداء والمصابين من العسكريين في كافة القطاعات أثناء عمليات مكافحة الارهاب وفيما يلي نص البرقية:
سيدي صاحب السمو الملكي ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس الحرس الوطني - حفظه الله ورعاه -.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته: يشرفني يا سيدي كما يشرف أبناءكم رجال الأمن بمناسبة صدور أمر مولاي خادم الحرمين الشريفين القائد الاعلى للقوات المسلحة ايده الله رقم أ/111 وتاريخ 5/5/1424هـ بناء على ما عرضتموه رعاكم الله على مقامه السامي بشأن تكريم الشهداء والمصابين من العسكريين في كافة القطاعات اثناء عمليات مكافحة الارهاب.. ان نعرب لسموكم الكريم بهذه المناسبة المباركة واللفتة الابوية الحانية عن صادق مشاعر الود والعرفان وعظيم الشكر ووافر الامتنان لجهودكم المخلصة ومساعيكم الخيرة في هذا الشأن على وجه الخصوص وما يحظى به رجال الأمن من لدن سموكم على الدوام من دعم وتشجيع ومن ذلك تكريم هذه الفئة من أبنائكم دروع الوطن وحراس الفضيلة وحماة الدين والاخلاق.. كما هي عادتكم رعاكم الله سباقون إلى كل فضل ساعون إلى كل مكرمة متطلعون إلى كل فضيلة.. وذلك فضل الله يؤتيه من يشاء والله ذو الفضل العظيم.. ونبتهل إلى الله جل جلاله بالرحمة لمن استشهد من هؤلاء المكرمين وهو يؤدي واجبه بكل قدرة واقتدار.. والتهنئة الخالصة للمصابين في ملحمة الواجب الوطني على ما نالوه من اوسمة شرف وتكريم من لدن ولاة الأمر في هذه البلاد المباركة تجاه ما قدموه من بسالة وتضحية خلال تصديهم للارهابيين الذين تجاوزوا حدود الله وانتهكوا حرماته واستباحوا كرامة الانسان وأهدروا حياته دون رادع من دين أو يقظة من ضمير أو صحوة من عقل.. وليبارك الله يا سيدي لكم مساعيكم الجليلة ومقاصدكم الخيرة النبيلة.. فما التكريم الا كرامة للمكرم وما الفضل الا فضيلة للمنعم.. ولكم يا صاحب السمو من الشكر اجزله ومن التقدير أفضله ومن الدعاء أصدقه.. وليحفظكم الله سنداً للوطن وعوناً للمواطن وراعياً لكل فضل وفضيلة ويديم عليكم سابغ نعمه وجزيل منّه و كرمه والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته. رعاكم الله سيدي وأدام عزكم.
الخادم
نايف بن عبدالعزيز - وزير الداخلية

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved