Tuesday 8th july,2003 11240العدد الثلاثاء 8 ,جمادى الاولى 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

الأمير عبدالعزيز بن ماجد يرأس الجلسة الأولى لمجلس منطقة القصيم الأمير عبدالعزيز بن ماجد يرأس الجلسة الأولى لمجلس منطقة القصيم

* بريدة- مكتب الجزيرة:
ترأس صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن ماجد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة القصيم ونائب رئيس مجلس المنطقة جلسة المجلس الأولى من الدورة الثالثة للعام المالي الحالي بعد ظهر أمس الاثنين 7/5/1424ه بصالة الاجتماعات بمقر مجلس المنطقة بمدينة بريدة.
صرح بذلك أمين عام مجلس منطقة القصيم المهندس/ حمد بن علي الزيدان الذي اضاف ان المجلس بدأ الجلسة بكلمة افتتاحية لسمو رئيس الجلسة بالحمد والشكر لله سبحانه وتعالي ورفع شكره وتقديره لمقام خادم الحرمين الشريفين ولسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني- حفظهم الله- على ما تشهده المنطقة من نهضة تنموية في جميع المجالات وما ينعم به المواطن من أمن وأمان واستقرار تحقق بفضل الله سبحانه وتعالى ثم بحكمة القيادة الرشيدة.
كما استعرض المجلس بعد ذلك جدول الأعمال الذي تضمن استعراض المشاريع المقترحة لبعض القطاعات الحكومية في ميزانية العام الحالي القادم 1424/1425هـ .
وهي : البلديات، التعليم للبنين والبنات، والشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد، والصحة، والزراعة.
وأوضح أمين عام المجلس أن المجلس استعرض بعد ذلك بعض التقارير المرفوعة للمجلس من بعض لجانه المختصة.. وأحبط المجلس بما ورد من بعض الجهات الحكومية عن بعض الموضوعات التي سبق أن طلب المجلس من تلك الجهات إيضاحاً عنها.
وفي ختام الجلسة أصدر المجلس عدداً من القرارات والتوصيات.. وقد قدم سمو رئيس الجلسة شكره لأعضاء المجلس على مداخلاتهم ومقترحاتهم وتمنى سموه للجميع التوفيق.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved