Tuesday 8th july,2003 11240العدد الثلاثاء 8 ,جمادى الاولى 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

سيدة السنغال الأولى تشكر سموه على تبرعه بمبلغ 3،1 مليون دولار لمشاريعها الخيرية بالسنغال سيدة السنغال الأولى تشكر سموه على تبرعه بمبلغ 3،1 مليون دولار لمشاريعها الخيرية بالسنغال
الأمير الوليد بن طلال يستقبل سيدة السنغال الأولى ونجل الرئيس السنغالي في فندق جورج الخامس George V في باريس

  * الرياض- الجزيرة:
اجتمع صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال رئيس مجلس إدارة شركة المملكة القابضة خلال زيارته الأخيرة إلى العاصمة الفرنسية مع السيدة الأولى لجمهورية السنغال فيفيان واد رئيسة منظمة التعليم والصحة في السنغال.
وقد حضر الاجتماع نجل فخامة الرئيس السنغالي السيد كريم واد.
وعقد الاجتماع في فندق فور سيزنز جورج الخامس Four Seasons George V بمدينة باريس، وخلال اللقاء، قدمت سيدة السنغال الأولى الشكر للأمير الوليد على تبرعه بمبلغ 3،1 مليون دولار خلال زيارته لجمهورية السنغال خلال شهر ابريل من هذا العام لإنشاء عشر مدارس والمساهمة في أبحاث طبية تأتي جميعها ضمن برامج تشرف عليها بنفسها.
وكانت السيدة الأولى فيفيان واد قد شكرت سمو الأمير حينذاك على تبرعه هاتفياً لعدم وجودها داخل البلاد أثناء زيارة سموه.
وجرى خلال الاجتماع في باريس بحث احتياجات السنغال في قطاعي التعليم والصحة، حيث قامت السيدة واد باستعراض نشاطاتها المتعددة والمتعلقة بتطوير أساليبب التعليم والقضاء على الأمراض في جمهورية السنغال، بالإضافة إلى المشاريع التنموية المختلفة هناك.
كما نقلت سيدة السنغال الأولى للأمير الوليد بن طلال تحيات رئيس جمهورية السنغال عبدالحي واد الذي كان قد قلد الأمير الوليد أرفع وسام وطني من درجة الأسد في السنغال تقديراً لزيارة سموه للسنغال.
وقد أعرب الأمير الوليد بن طلال عن سروره بلقاء سيدة السنغال الأولى ونجل الرئيس السنغالي، وحملهما تحياته إلى السنغال حكومة وشعباً وعلى رأسهم الرئيس عبدالحي واد.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved