Tuesday 8th july,2003 11240العدد الثلاثاء 8 ,جمادى الاولى 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

مسؤولو الأمن في الجوف لـ « الجزيرة »: مسؤولو الأمن في الجوف لـ « الجزيرة »:
المكرمة الملكية تكريس لمفهوم ترابط القيادة الرشيدة مع الشعب

* الجوف صالح النازل:
عبّر منسوبو شرطة منطقة الجوف عن عظيم امتنانهم وتقديرهم لخادم الحرمين الشريفين وحكومته الرشيدة بمناسبة المكرمة السامية التي تقضي بتكريم الشهداء والمصابين من رجال الأمن في حوادث مكافحة الإرهاب، وبداية أكد مدير شرطة منطقة الجوف العميد عوض بن سعيد السرحاني على أن الشعب السعودي الكريم اعتاد مكارم خادم الحرمين الشريفين حفظه الله وحكومته الرشيدة ونحن رجال الأمن نثمن هذه المكرمة من لدن خادم الحرمين الشريفين التي إن دلّت على شيء فإنما تدل على حرصه حفظه الله على الوقوف بجانب أبنائه رجال الأمن الذين يبذلون أرواحهم فداء للوطن، وإن هذه المكرمة لتؤكد عمق الروابط بين القيادة والشعب. ورجال الأمن على وجه الخصوص سوف لن يألوا جهدا في بذل أرواحهم فداء للوطن، وهذه المكرمة ستعطيهم الحافز على بذل المزيد من العطاء في سبيل المحافظة على أمن واستقرار بلادنا العزيزة كما لا يفوتني في هذا المقام أن أنوه بالدور الرائد لسيدي رجل الأمن الأول صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز حفظه الله راعي المنظومة الأمنية في بلادنا والذي كان له الدور البارز في تطوير أجهزتنا الأمنية التي أصبحت تضاهي الأجهزة الأمنية في العالم إن لم تكن الأفضل، وكل هذا يؤكد من جديد السعي الجاد لولاة أمرنا حفظهم الله على استتباب الأمن في بلادنا العزيزة تحت ظل قيادة مولانا خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني وسمو وزير الداخلية وسمو نائبه وسمو مساعده للشؤون الأمنية حفظ الله ولاة أمرنا وبلادنا من كل مكروه إنه سميع مجيب.
* من جهته قال مساعد مدير شرطة منطقة الجوف لشؤون العمليات العميد محمد بن فرحان الدرعان ان مثل هذه المكرمات ليست مستغربة على قيادتنا الرشيدة وفقها الله.. وما نحن إلا جند من أجل هذا الوطن المعطاء الذي له أفضال كبيرة في أعناقنا..
وأضاف العميد الدرعان اتقدم بالشكر والتقدير لمقام سمو سيدي وزير الداخلية صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز ولسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن عبدالعزيز ولسمو مساعد وزير الداخلية للشؤون الأمنية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز على ما يبذلونه من جهود كبيرة في سبيل تحقيق الأمن والأمان في وطننا المعطاء.
* مساعد مدير شرطة منطقة الجوف للأمن الجنائي العميد حمود بن حبيب العنزي قال: إن صدور الأمر السامي من لدن مولاي خادم الحرمين الشريفين القاضي بمنح الشهداء والمصابين من رجال الأمن في حوادث مكافحة الأرهاب وتكريمهم بميزات كبيرة يعتبر وسام شرف يعتز به جميع منسوبي الأمن في هذه البلاد الطاهرة ويأتي تكريس لمفهوم ترابط القيادة والشعب، وإن هذه المكرمة من لدنه حفظه الله تعتبر حافزا لرجال الأمن لبذل المزيد من الجهد في سبيل المحافظة على ارواح وممتلكات الناس الذين يعيشون على ثرى هذه الأرض المباركة وإنني بصفتي أحد منسوبي الأمن أتوجه بالشكر الجزيل وعظيم الامتنان لمولانا خادم الحرمين الشريفين على اللفتة الإنسانية الحانية تجاه أبنائه رجال الأمن راجياً من الله العلي القدير ان يحفظ ولاة أمرنا وأن يديم علينا نعمة الأمن والأمان إنه سميع مجيب.
* أما مدير ادارة التموين بشرطة منطقة الجوف العقيد عبدالرحمن بن عقل العقل فقد عبر عن هذه المكرمة الملكية قائلا لا يسعني الا ان اتقدم بالشكر والعرفان لحكومتنا الرشيدة حفظها الله التي تسعى دائما لتحقيق كل ما من شأنه رفعة هذا الوطن وعلو شأنه، ونوه العقيد العقل الى ان هذه المكرمة تأتي كتقدير من لدن القيادة الحكيمة للعسكريين ولاشك ان لهذه المكرمة أبعد الأثر في نفوس الجميع لأن مدلولاتها حفظ أمن ورخاء هذا الوطن الغالي وهذا ما نعاهد انفسنا عليه.
وفي ختام حديثه شكر العقيد العقل صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية وصاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن عبدالعزيز نائب وزير الداخلية وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز مساعد سمو وزير الداخلية للشؤون الأمنية على جهودهم الواضحة للعيان في حفظ أمن هذا البلد وعلى ما يلقاه قطاع الأمن العام من حرص واهتمام متمنياً ان يديم الله على هذا الوطن نعمة الامن والأمان.
* من جانبه وصف العقيد رجاء بن كساب الضويحي انطباعه في هذه المناسبة على أنه مثل انطباع أي رجل أمن في المملكة ويعتبر هذا إضافة الى اهتمامات حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني وسمو وزير الداخلية وسمو نائبه وهي بالطبع تعطي دافعا قويا للرجال العاملين في هذا السلك لبذل المزيد من الجهد في سبيل الحفاظ على الأمن.
وهو بالتأكيد رفع للروح المعنوية لديهم ويدل دلالة واضحة على اهتمام الدولة برجالاتها سواء عسكريين او مدنيين ولو اننا نعلم بأن الأعمار بيد الله سبحانه، لكن المكرمة تضع عند رجل الأمن انطباعاً جيداً وتعمل على طمأنته على من هم خلفه وتعكس مدى اهتمام الدولة أيدها الله بالجميع.
* كما اعتبر مساعد مدير شعبة المتابعة بشرطة منطقة الجوف المقدم شاقي بن دخيل نهار الرويلي ان هذا التكريم غير مستغرب من ولاة الأمر حفظهم الله وهو يعطي حافزا لجميع رجال الأمن للتصدي لمثل هذه الظاهرة الغريبة على مجتمعنا المسلم. كما نجدد ولاءنا لمولانا خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين مواصلين جهودنا ضد كل من تسوّل له نفسه العبث بأمن هذا الوطن الغالي ونتمنى الشفاء العاجل بإذن الله لزميلنا الرائد عبدالعزيز بن أنور الفراج والجندي سعيد مدين الزيادي ولكافة مصابي الواجب سائلين المولى القدير ان يديم علينا نعمة الأمن والإسلام.
* من جهته أثنى المقدم بدر بن محمد الطالب مدير الأمن الوقائي بشرطة منطقة الجوف على المكرمة الملكية قائلاً: الحمد لله الذي هيأ لهذه البلاد حكاما أوفياء لشعبهم يقدرون جهود مواطنيهم المخلصين سواء مدنيين أو عسكريين. وبلا شك فإن ما صدر من لدن مولاي خادم الحرمين الشريفين يعتبر دافعاً قويا لكل مواطن سواء مدنيا أو عسكريا. وأقدر كل التقدير لحكومة خادم الحرمين الشريفين هذه النظرة الطيبة التي تشجع رجال الأمن على وجه الخصوص على التفاني في حماية بلدهم متمنياً للجميع التوفيق وطول العمر لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني وسمو وزير الداخلية وسمو نائبه.
* أما المقدم دامان بن ونيس الدرعان مدير شعبة العلاقات والتوجيه، رئيس اللجنة الإعلامية الفرعية بشرطة منطقة الجوف فقد عبّر عن بالغ شكره وتقديره لمقام مولانا خادم الحرمين الشريفين على هذه المكرمة التي تعوّد الشعب السعودي على مكارمه حفظه الله ونحن رجال الأمن على وجه الخصوص اعتدنا على هذه المكارم الغالية من حكومتنا الرشيدة لما في ذلك من رفع للروح المعنوية لرجال الأمن البواسل الذين لا يألون جهدا في سبيل المحافظة على أمن واستقرار هذه البلاد الطاهرة وبذل أرواحهم فداء للوطن.
* وحول هذه المكرمة الغالية قال مدير شعبة الأسلحة وإبطال المتفجرات المقدم مفلح بن عبدالرحمن الثلج: لاشك أن تكريم الشهداء والمصابين أثناء تأدية الواجب ليس بغريب على قيادة المملكة وبهذه المناسبة أتوجه بالشكر الجزيل الى مقام خادم الحرمين الشريفين والى ولي عهده الأمين وإلى سمو النائب الثاني والى سمو وزير الداخلية وسمو نائبه وسمو مساعده للشؤون الأمنية راجيا من الله العلي القدير أن يحفظ أمن هذا البلد واستقراره.
* كما تحدث مدير شعبة المشاريع والشؤون الهندسية النقيب مهندس محمد صالح الراحلة عن هذه المناسبة قائلا: إننا نمتن للفتة الكريمة من مولاي خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الامين وسمو النائب الثاني وسمو وزير الداخلية وسمو نائبه على هذا التكريم لكل من يساهم في الحفاظ على أمن هذا الوطن الغالي، وهذه اللفتة ليست بغريبة على قيادتنا الرشيدة أيدها الله في تحفيز ودعم رجال الأمن في كل المواقف.
* كما وصف مدير التوعية الدينية بشرطة منطقة الجوف الملازم عيسى بن علي سفر العمري مكرمة خادم الحرمين الشريفين حفظه الله لهؤلاء الشهداء بإذن الله والمصابين بأنها مواساة لوالديهم وأقاربهم. وإحساس بجهود رجال الأمن المبذولة، ودافع قوي لكافة الضباط والافراد لبذل المزيد من العطاء وهذه المكرمة ليست مستغربة من ولاة الأمر حفظهم الله كما تمنى الشفاء العاجل لقائد الدوريات الأمنية بمنطقة الجوف الرائد عبدالعزيز بن أنور الفراج، والجندي سعيد مدني الزيادي.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved