Tuesday 8th july,2003 11240العدد الثلاثاء 8 ,جمادى الاولى 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

مشروع الخطة الوطنية لتقنية المعلومات ينظم مسابقة «الموقع المتميز» للفتيات مشروع الخطة الوطنية لتقنية المعلومات ينظم مسابقة «الموقع المتميز» للفتيات

* الرياض - الجزيرة:
شهدت المسابقة الوطنية للفتيات للموقع المتميز التي ينظمها مشروع الخطة الوطنية لتقنية المعلومات اقبالا كبيرا من المتسابقات والمختصات، ويحرص الكثير منهن على التفاعل مع المسابقة والاستفسار عنها وقد أنهى عدد كبير منهن اجراءات التسجيل بها بالاضافة للعديد من الاستفسارات التي ترد لموقع المسابقة. صرحت بذلك الدكتورة سهام بنت محمد البابطين رئيسة اللجنة النسائية بالخطة الوطنية لتقنية المعلومات قائلة: إن حرم صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء ورئيس الحرس الوطني ستقوم بتسليم الجوائز للفائزات خلال فعاليات ورشة العمل «المرأة والمعلوماتية.. نظرة مستقبلية» التي ستعقد في شهر شعبان القادم بمكتبة الملك عبدالعزيز العامة بالرياض، وأضافت الدكتورة البابطين انه تم تكريس هذه المسابقة لرعاية صاحبات المواهب والمهتمات بتقنية المعلومات والمواقع المتميزة. وقد تمثل هدفنا الأساسي في تشجيع المهتمات والمختصات اللاتي يملكن ميولاً في هذا المجال لاثبات قدرة الفتاة السعودية على الابداع في مجال تقنية المعلومات.
وذكرت الدكتورة البابطين ان المسابقة مقصورة على الفتيات فقط بحيث لا يقل عمر المتسابقة عن 15 سنة، على أنه يمكن ان تشترك متسابقتان في تصميم موعد واحد. وسيتم اختيار المواقع الفائزة التي تجمع بين الوضوح والجاذبية والمتعة في التصفح والقابلية للتحديث. ودعت الدكتورة سهام البابطين جميع الفتيات المهتمات والمتخصصات بتصميم المواقع للتسجيل في المسابقة فالباب لا يزال مفتوحاً وسينتهي بتاريخ 1 جمادى الاخرة 1424هـ، بحيث تقدم المتسابقة تعريفاً مبدئياً مختصراً بالموقع على ان يتم تسليم الموقع كاملاً قبل تاريخ 1 رجب 1424هـ كما قام مشروع الخطة الوطنية لتقنية المعلومات بتخصيص رابط على موقعه بالانترنت للمزيد من المعلومات عن المشاركة بالمسابقة:
www.nitp.org.sa/nitpp/contest.shtml

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved