Monday 7th july,2003 11239العدد الأثنين 7 ,جمادى الاولى 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

طالب العبودي بالصراحة.. والاستقالة لإنقاذ ما يمكن إنقاذه: طالب العبودي بالصراحة.. والاستقالة لإنقاذ ما يمكن إنقاذه:
الراشد يقدم نصف مليون ريال مقابل كرسي الرائد

* كتب - سلطان المهوس:
أعلن الأستاذ محمد بن عبدالعزيز الراشد عضو الشرف الرائدي عزمه الأكيد على ترشيح نفسه لرئاسة نادي الرائد بعد أن أكد رئيس النادي الحالي العبودي أنه بصدد تقديم استقالته خلال الأسبوعين القادمين..
وقال الراشد ل«الجزيرة: انه في كامل جاهزيته المادية والمعنوية لقيادة النادي إلى تحقيق مزيد من الانجازات بإذن الله.. مضيفاً أنه سيقدم مبلغ «نصف مليون» ريال كدعم مباشر منه لخزينة النادي للتعاقد مع أجهزة فنية وخلافها وسيعيد للنادي التنظيم الإداري الذي افتقدته خلال المراحل السابقة..
وأشار إلى أن العناصر الإدارية التي ستشاركه الإدارة موجودة وتضم كفاءات رائدية علمية وتربوية مميزة ومتنوعة من مختلف التوجهات والأفكار التي تخدم نادي الرائد.
وبيّن أن عزمه على الرئاسة جاء من منطلق حبه للرائد وحرصاً على سمعته التي بدأت تتوارى بفعل أهواء ومصالح شخصية للبعض وبدعم مباشر من شخصيات رائدية مرموقة وللأسف الشديد!!
وناشد الراشد رئيس النادي الحالي العبودي باتخاذ الصراحة والوضوح وتقديم الاستقالة الفعلية بدلاً من المواراة «واللف والدوران» كما حصل في السابق حيث يعلن استقالته ثم يعود من جديد بفعل املاءات خارجية لا يهمها أن ترى النادي يرتقي للأمام وأوضح أنه سبق أن دعم إدارة العبودي مادياً ومعنوياً والكل يعرف ذلك اضافة إلى أنه أول عضو شرف يسدد العضوية الشرفية بالنادي وهذا يعكس حبه للنادي واحترامه للجميع وان مطالبته للعبودي بالاستقالة تأتي لانقاذ ما يمكن انقاذه وليس بينه وبين العبودي أي خلاف شخصي ولكن مصلحة الرائد فوق كل اعتبار.
الجدير بالذكر أن الراشد يحظى بحب واحترام جميع الرائديين وسبق أن فتح منزله مرات عديدة لاحتواء الكثير من المشاكل الرائدية واستطاع بدبلوماسيته المعروفة أن يكون محل احترام جميع لاعبي الفريق وسبق أن باع أرضاً بقيمة مئة ألف ريال لايجاد مخرج لاحدى المشاكل المالية بالنادي.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved