Monday 7th july,2003 11239العدد الأثنين 7 ,جمادى الاولى 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الكبار يعودون للتدريبات بعد 8 أيام الكبار يعودون للتدريبات بعد 8 أيام
الهلال يبدأ اليوم استعداداته لـ «صداقة 7» بقيادة الحبشي

* كتب - طارق العبودي:
تنطلق بعد مغرب اليوم «الاثنين» في ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز تدريبات فريق الهلال الكروي ب «طاقمه الرديف» استعداداً للمشاركة في دورة الصداقة الدولية السابعة لكرة القدم على كأس الامير عبدالله الفيصل التي ستستضيفها أبها خلال الفترة من 3-17 من شهر جمادى الآخرة المقبل.
وسيتولى المدرب الوطني حسين الحبشي نجم الهلال الدولي السابق مهام الاشراف الفني على الفريق حتى موعد انطلاق البطولة في ظل غياب الهولندي آدديموس الذي سيرافق الفريق الاول الى بلاده حيث يدخل الفريق في معسكر مغلق هناك لمدة اسبوعين.. وان كانت النية لدى الهلاليين تتجه لطرح الثقة في «ابن النادي» حسين الحبشي ليتولى ايضاً قيادة الفريق في الدورة ذاتها.
التدريبات الهلالية التي ستبدأ غداً ستشهد مشاركة 21 لاعباً جلهم من صغار السن وهم: احمد الجاسر وعلي جبلي وصالح الحوطي واحمد البيشي ومتعب العنزي ومنصور الشهراني وسلطان الناصر وسلطان البرقان وبدر الخراشي ووليد العمودي ومازن الفرج وعبدالله غازي وتركي الشايع وماجد الضويلع وعبدالله المطرف ومحمد الوهيب وسامي الاحمد وفهد سرور ومحمد العنبر واحمد الصويلح وعبدالله الغامدي.
ولن تكون التدريبات الاعدادية «حكراً» على هذا العدد من اللاعبين بل سيكون المجال مفتوحاً امام المستجدين الذين سيقع عليهم اختيار الجهاز الفني وكذلك اللاعبين الذين مازالوا في طور التأهيل مثل تركي الصويلح ومحمد النزهان وحسن العتيبي اضافة الى عدد من لاعبي الفريق الاول الذين سينخرطون في التدريبات «برغباتهم» قبل سفرهم الى هولندا.
التدريبات الهلالية في ايامها الاولى ستقتصر على النواحي اللياقية الصرفة قبل ان يعمد الحبشي الى اللجوء للمباريات التجريبية لاختبار قدرات وامكانات لاعبيه حيث بدأت ادارة الكرة اتصالاتها بعدد من الاندية للترتيب معها حول هذا الامر.
من جهة ثانية تأكد بشكل نهائي يوم الثلاثاء 15 من الشهر الجاري أن يكون موعداً لانطلاق تدريبات الفريق الكروي الاول تحت اشراف الهولندي آدديموس الذي سيعود الى الرياض يوم الخميس المقبل.
وسيؤدي اللاعبون 4 تمارين فقط قبل أن يغادروا يوم السبت 19 جمادى الأولى الى هولندا لاقامة معسكر اعدادي سيستمر حتى يوم الجمعة 3 من جمادى الآخرة.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved