Monday 7th july,2003 11239العدد الأثنين 7 ,جمادى الاولى 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

فيما بدأ التمياط أمس آخر مراحله التأهيلية داخل النادي.. فيما بدأ التمياط أمس آخر مراحله التأهيلية داخل النادي..
مصير أحمد ضاري مع الهلال يتحدد اليوم!!
فرق القاعدة الزرقاء تبدأ السبت تحضيراتها للموسم المقبل

* كتب - طارق العبودي:
يتحدد هذا اليوم أمر استمرار اسم حارس المرمى أحمد ضاري في كشوفات فريق الهلال الكروي من عدمه حيث سيجتمع سمو رئيس الهلال الأمير عبدالله بن مساعد مع اللاعب لحسم هذا الموضوع إما بتوقيع عقد احترافي جديد أو اعلان انتهاء علاقة اللاعب رسمياً بناديه وهو الأمر المتوقع حدوثه خصوصاً بعد التقارير التي رفعها آدديموس للإدارة الهلالية وأوصى من خلالها بعدم تجديد عقده الذي انتهى يوم الأحد 29 من الشهر الماضي.
وكان من المقرر أن يحسم موضوع ضاري نهاية الأسبوع المنصرم غير أن تأخر اللاعب في الحضور من «الجوف» مسقط رأسه بسبب ظروف الطيران أجبر الهلاليين على تأجيل الاجتماع به إلى اليوم الاثنين.
التمياط يبدأ مرحلته التأهيلية الأخيرة
من جهة ثانية بدأ النجم الدولي نواف التمياط يوم أمس مرحلته التأهيلية الأخيرة استعداداً للعودة للملاعب حيث حضر إلى مقر النادي وأدى حصة تدريبية خاصة داخل وحدة العلاج الطبيعي.. وستستمر هذه المرحلة بضعة أسابيع وينتظر أن يكون ضمن طاقم اللاعبين الهلاليين الذين سيعسكرون في هولندا في حالة تجديد عقده الاحترافي الذي سينتهي يوم الأحد المقبل.
تدريبات «القاعدة» الأسبوع المقبل
وفي شأن هلالي آخر تحدد يوم السبت المقبل 12 من جمادى الأولى موعداً لانطلاقة تدريبات فريقي الهلال لكرة القدم لدرجتي الشباب والناشئين استعداداً للموسم الجديد.. وستكون تدريبات الناشئين بعد صلاة المغرب فيما ستبدأ تدريبات الشباب بعد صلاة العشاء في ملعب سيتم تحديده لاحقاً نظراً لانشغال الملعب الرديف بأعمال الصيانة.
وقد دعت الإدارة المشرفة على قطاعي شباب وناشئي ومدرسة الهلال اللاعبين المستجدين للانخراط في التدريبات لاختيار البارزين منهم وضمهم للكشوفات الزرقاء.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved