Monday 7th july,2003 11239العدد الأثنين 7 ,جمادى الاولى 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

فواصل فواصل

* رغم فداحة الخسارة الأهلاوية باستقالة الدكتور عبدالرزاق ابوداود من رئاسة النادي إلا أن وجود سمو الأمير خالد بن عبدالله وقربه من النادي يخفف كثيرا من ذلك الفقد ويطمئن جماهير القلعة على أوضاع ناديهم ومستقبله.
* لأن الاتحاديين يعرفون تماماً القدرات الفنية الحقيقية للنجم حمزة ادريس رفضوا بقوة قرار اعتزاله فتراجع ليحقق لهم أغلى الأهداف والبطولات.. ادريس ارتبط اسمه في المواسم الأخيرة ببطولات العميد، إذ أصبحت بصمته واضحة على كل انجاز وبطولة.
* فريق الاتفاق يبدأ اليوم مشواره في البطولة العربية بمواجهة الفيصلي الأردني.. الاتفاقيون متفائلون بتجاوز الأدوار التمهيدية وتحقيق لقب البطولة.. كل الأمنيات بالتوفيق لفارس الدهناء والعودة إلى الدمام بكأس البطولة.
* في استفتاء جرى عبر شبكة الزعيم في الانترنت طالب 75% من المشاركين بتجديد عقد الحارس الكروي أحمد ضاري.. وأكد معظمهم ان الفرصة لم تمنح كاملة لهذا الحارس رغم مستواه المتميز الذي أهله في فترة من الفترات للانضمام لصفوف المنتخب.
* أحد الذين يتصدون لموقع القيادة في الصحافة الرياضية تحدث بكثير من الإعجاب والاندهاش بالفرنسي «هنري ميشيل» وطالب المتابعين بمتابعة هذا المذهل للاستمتاع بالفنون الكروية العالية. هذا الصحفي كان يقصد المهاجم «تيري هنري» ولكن اختلطت عليه الاسماء حيث ان «هنري ميشيل» مدرب وليس لاعباً ويقود حالياً فريق الرجاء المغربي.
* بعد استقالة الدكتور عبدالرزاق ابوداود ظهر من يؤكد العفو عن اللاعب عبيد الدوسري وعودته لتشكيلة الفريق وكأن عقوبة عبيد مرتبطة بابوداود وليست بالأهلي كناد وكيان.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved