Monday 7th july,2003 11239العدد الأثنين 7 ,جمادى الاولى 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

لا تسمع لقولهم يا برق! لا تسمع لقولهم يا برق!

** «إن العاصفة تختبئ، ولكنها لا تغيب أبداً.. والبحر كله عبارة عن كمين».. وكذلك حال «حمزة.. قوول» والعميد أثبت البرق وميضه لا ينطفئ وكلما ازداد عمراً ازداد بريقا.. أكد انه لاعب الحسم.. كالسهم لا يخطئ الهدف.. لكني سأقول له نصيحة مخلصة.. ومجدية.. ذات نفع أكيد لتاريخه المضيء راجيا ان لا يسمع لمن يطالبه بالعدول عن الاعتزال وعليه ان يستفيد ويتعظ من دروس غيره بصورة نافعة.. لأن أمر الاعتزال لا يعرف توقيته إلا اللاعب نفسه دون غيره.. وقديما قالوا «ومن الحب ما قتل».. فالجماهير الاتحادية والصحافة الصفراء التي طالما صفقت طربا وحبا لحمزة إدريس وهي تصر الآن على استمراره موسما آخر ستكون أول من ينهره وربما يلوكه ويشتمه في المدرج عندما يعجز حمزة عن ممارسة هوايته المحببه لأنصار العميد بتسجيل الأهداف.. وحينها سيخرج من بينهم نفر ينعته بالسلبية ويطالب بطرده من الفريق وتحجيم مشاركاته..
أرجو ان لا ينساق حمزة «أبو موفق» مع سيل العاطفة الأعمى والوعود الزائفة لأن الكرة لا تعرف صغيرا أو كبيرا.. والجمهور لا يرحم..
أتمنى ان يضع حمزة آخر مشاوريه مع العميد مباراة الزمالك المقبلة ويودع الملاعب بكبرياء وهو في «عز» مستواه وعافيته كهداف.. قبل ان يعيه البحث عنهما.. فيكون كما يقول المصريون «فص ملح وذاب»!

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved