Monday 7th july,2003 11239العدد الأثنين 7 ,جمادى الاولى 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

المحيميد رئيس أعضاء شرف التعاون المبتعد: المحيميد رئيس أعضاء شرف التعاون المبتعد:
أنا وأعضاء الشرف سبب إخفاق التعاون.. والشريدة بريء
لدينا أعضاء شرف لا يقدمون سوى الكلام والوعود الكاذبة!!
لو وجدت إدارة الشريدة نصف ما وعدت به لما حدث ما حدث

* بريدة ناصر الفهيد
الاستاذ فهد بن إبراهيم المحيميد رئيس اعضاء شرف نادي التعاون والداعم الأول للنادي ابتعد في الفترة السابقة وما زال مبتعداً ويطلب الاستقالة نهائياً بعد صدمته بأعضاء شرف النادي الذين لم يقدموا أي شيء لناديهم وتسببوا بضياعه بعدم دعمهم المادي والمعنوي وتهربهم لتكون إدارة الاستاذ عبدالله الشريدة والنادي هي الضحية لذلك.
وقال المحيميد في حديث للجزيرة ان اعضاء الشرف هم عماد الاندية وثروتها الحقيقية.. ومتى ما انقطع دعمهم المادي والمعنوي فإن النادي تتراجع نتائجه ويتفكك ادارياً وفنياً.. وهذا هو ما حدث للتعاون الموسم الماضي الذي يعتقد البعض ان السبب فيه ادارة الشريدة والفريق، وهذا غير صحيح اطلاقاً فمن يتحمل المسئولية كاملة هو أنا ومعي اعضاء الشرف الذين وعدوا ولم يكونوا عند كلمتهم.
واضاف المحيميد انه في الموسم الماضي عقدنا العديد من الاجتماعات لأعضاء الشرف وتلقيت منهم الوعود خاصة من ناحية الدعم المادي واستبشرت خيراً بان تلك الوعود ستحسن ميزانية النادي وتسير اموره لسنتين وليس لسنة واحدة بناء على تلك الوعود.. وعلى هذه الوعود اقنعت الرجل الذهبي الاستاذ عبدالله الشريدة برئاسة النادي لكونه رمزاً من رموز التعاون، وله مواقف مشرفة كثيرة تحمل اجمل معاني الاخلاص والوفاء وشخص يشهد له الجميع ببذل الكثير والكثير لخدمة هذا الكيان الذي أحبه وعشقه وتعلق به منذ نشأته وبداياته.. ولم يخيب هذا الرجل ظني ووافق مشكوراً على رئاسة النادي وتحمل اعبائه رغم اعماله الخاصة وظروفه الاسرية التي تناساها حباً للتعاون وتقديراً لرجالاته واعضاء الشرف الذين اعطوه كلمة شرف ووعود بالدعم.
ولكن للاسف الشديد ان الأغلبية من اعضاء الشرف تقاعسوا عن الالتزام بوعودهم ودعمهم سواء لظروف طارئة لم تمكنهم من دعم النادي في موقف ما كاختلاف في الرأي أو تحفظ على بعض القرارات أو لسوء النتائج واسباب اخرى!! وكل هذه الاسباب التي ذكرتها لا تعفيهم إطلاقاً عن عدم الدعم.. فمن يوعد يوفي.. والتعاون كيان شامخ وليس مؤسسة خاصة نهرب منها لاختلاف في الرأي أو أي سبب آخر.. ولذلك وقع الاستاذ عبدالله الشريدة وادارته والتعاون الكيان ضحية لذلك، وسقط تلك السقطة المؤلمة التي برأ ادارة الشريدة منها نهائيا فهي لم تقصد اطلاقا واحمل المسئولية كاملة لاعضاء الشرف الذين اصبح التعاون بسبب غيابهم وتهربهم وعدم دعمهم فريقا ضعيفاً مثل الكهل العاجز عن مقارعة الاندية المتوسطة والضعيفة ويتحول تدريجياً الى اطلال تحكي ذكريات زعيم رفع رأس القصيم في يوم من الايام عندما كان يشبه ببرازيل القصيم في وقت كان اعضاء الشرف حوله ويدعمونه بقوة!!
وواصل الاستاذ فهد المحيميد حديثه قائلاً: انني اريد ان اوجه كلمة للرجل الذهبي الاستاذ عبدالله الشريدة واقول له: انني اجتهدت في الموسم السابق ان أمدك اعضاء الشرف والوفاء بوعودهم ولم انجح وربما أكون اخفقت بغير قصد مني وتسببت لكم ولمجلس ادارتك بالاحراج والاساءة غير المتعمدة حيث كنتم في وضع لا تحسدون عليه بوضع الفريق الذي كان يسير بلا دعم واقولها لك، ولكل تعاوني انني أعترف بتحملي كافة المسئولية امامك بالاخفاق والتقصير في الموسم الماضي واتقدم باسمي وباسم كل محب للنادي بخالص الشكر والتقدير على ما بذلتموه من اهتمام ومتابعة مستمرة وأتمنى لكم تقديم كل ما بوسعكم لدفع مسيرة النادي للامام ولا انسى جهود سكرتير النادي الرائع الذي له مواقف مشرفة لا تحصى وساهم بكل طاقته في حل العديد من المشاكل التي تعرض لها الفريق. وفي ختام حديثه للجزيرة قال الاستاذ فهد المحيميد: ان الاستاذ عبدالله الشريدة رمز من رموز التعاون ورئيسه الذهبي ولن ارضى ان ينسب لك إخفاقي الذي اتحمله وحدي لانني وثقت في بعض اعضاء الشرف الذين خذلوني وخذلوا التعاون!!

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved