Monday 7th july,2003 11239العدد الأثنين 7 ,جمادى الاولى 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

100 ألف ريال يكرم بها الأمير الوليد بن طلال نادي الخويلدية بالقطيف ولاعبيه 100 ألف ريال يكرم بها الأمير الوليد بن طلال نادي الخويلدية بالقطيف ولاعبيه

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال في مكتب سموه بشركة المملكة القابضة بعد ظهر أمس الاحد لاعبي وأعضاء نادي الخويلدية الرياضي بالقطيف بالمنطقة الشرقية، وعلى رأسهم رئيس مجلس ادارة النادي الاستاذ مضر عبدالعظيم آل سالم.
واثناء الاستقبال، التقى الامير الوليد مع رئيس واعضاء مجلس ادارة نادي الخويلدية لمناقشة وضع النادي وانجازاته مؤكداً على ضرورة دعم الرياضة والرياضيين في المملكة قدم بعد ذلك مكافئة نقدية بمبلغ 100 الف ريال دعماً للنادي ولاعبيه لحصول فريق كرة الطائرةا لاول على المركز الثالث والميدالية البرونزية في البطولة العربية للاندية الابطال لكرة الطائرة على كأس سمو الامير فيصل بن فهد رحمه الله المقامة في دولة قطر.. وكان النادي قد حقق المركز الاول والميدالية البرونزية في دوري العام الماضي. وبعد التقاط بعض الصور التذكارية، شكر رئيس مجلس ادارة النادي الاستاذ مضر آل سالم الامير الوليد بن طلال على دعمه المادي والمعنوي وتشجيعه غير المحدود للنوادي والاتحادات الرياضية في السعودية، وقدم درعاً تذكارياً لسموه عرفاناً بدعمه المستمر للرياضة والرياضيين.
هذا التكريم يأتي ضمن دعم سموه السخي لاصحاب الانجازات من الاتحادات والاندية الرياضية على المستويين الوطني والقاري.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved