Monday 7th july,2003 11239العدد الأثنين 7 ,جمادى الاولى 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

سلمت يا وطن سلمت يا وطن
عليان صالح آل سعدان

سلمت يا وطن.. سلمت من نغزات الشياطين واعوانهم الخونة الذين وضعوا ايديهم مع الشيطان ضد هذا الوطن. سلمت يا وطن من عيون الحاسدين الذين انغمست نظرات عيونهم الشريرة تجاهك حاقدين وحاسدين لهذه النعمة الكبرى التي تميزك وجعلت منك وطناً آمناً قوياً شامخاً لا تهزك مثل هذه النغزات الشيطانية التي يقوم بها بعض الشواذ من ابنائك سلمت يا وطن من مثل هذه الافكار الشريرة الهدامة المتطرفةالتي اصيب بها هؤلاء الشواذ الخارجين عن الدين والعقيدة والإسلام. سلمت يا وطن من كل عمل يستقصدك ويزعزع امنك واستقرارك. سلمت يا وطن الحب والعطاء ويا وطن الخير والنعمة ويا وطن الأمن والأمان. ويا وطن العدل والمساواة سلمت يا وطن الجميع من شرور الحاقدين الذين ستعاد مكايدهم واحقادهم إلى صدورهم وصدور كل من اوعزهم او جندهم لهذا العمل الشيطاني وسيحرقون وينتهون وتبقى انت ايها الوطن صامداً قوياً إلى ان يرث الله الأرض ومن عليها. سلمت يا وطن اعزه الله بكتابه ودينه الحنيف.
سلمت يا وطن يقوده رجال مخلصون أوفياء قادوه الى بر الأمان ووضعوه في المكانة المقدمة عالمياً ومميرة عن باقي الاوطان ووحدوه تحت راية واحدة. فنهضت يا وطن وكبرت في عيون الآخرين واصبحت وطناً شامخاً نهضتك متواصلة وعطاؤك متغدق وخيرك يعم الجميع. فلن يؤثر عليك أو يضرك فئة ضالة من ابنائك الذين انجبتهم وعلمتهم وربيتهم حتى تعلموا واصبحوا رجالاً يعتمدون على انفسهم فجحدوك ونكروا جميلك ومعروفك وصدوا نعمتك. فبوساً لمثل هؤلاء ايها الوطن الحبيب.
فهؤلاء شرذمة لا قيمة لها اخطأت بافكارها الهدامة والمتطرفة وكانت نهايتها الهاوية.
سلمت يا وطن فأبناؤك الاوفياء المخلصون لا حصر لهم كلهم مجندون تحت لوائك بارواحهم ودمائهم وابنائهم واموالهم يقدمون كل شيء رخيصاً من اجلك ضد امثال هؤلاء البغاة الخونة الشريرين وضد كل من تسول له نفسه المساس بها.
اطمئن يا وطن الحب فها أنت تسير مثل القافلة الواثقة بخطوات متقدمة للأمام والكلاب تنبح لا يسمع غير اصواتها القبيحة. وسلمت يا وطن.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved