Monday 7th july,2003 11239العدد الأثنين 7 ,جمادى الاولى 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

فيما وقع عقد تمويل قافلة ملتقى أبها فيما وقع عقد تمويل قافلة ملتقى أبها
أمير عسير يترأس اجتماع مجلس المنطقة ويستقبل مشايخ بني شهر

* أبها - عبدالله الهاجري:
ترأس صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير رئيس مجلس المنطقة أمس اجتماع المجلس في جلسته الأولى من دورته العادية الثانية للعام الحالي 1423هـ 1424هـ وذلك بقاعة الاجتماعات بمبنى الإمارة بأبها.
وعقب نهاية الاجتماع أوضح الأمين العام لمجلس المنطقة علي أحمد آل صالح ان سموه قد استهل الجلسة بالترحيب بأعضاء المجلس على حضورهم، بعد ذلك بدأ المجلس في استعراض الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال، ومن أبرزها التوصيات المقدمة من لجنة الخدمات والمرافق والتوصيات المقدمة من لجنة الثقافة والتعليم حيث تمت مناقشة تلك التوصيات واتخذ المجلس المناسبة حيالها بغية تفعيل مايمكن تفعيله وتقديم الدراسات والتقارير عن الموضوعات المشكل لها فرق عمل.
كما رفع أعضاء المجلس التهنئة الخالصة والصادقة إلى صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بمناسبة اطلاق وكالة الفضاء الأمريكية «ناسا» اسم سموه على مركبة الفضاء «ابو ريثونني» في رحلتها إلى كوكب المريخ.
وكان أمير منطقة عسير قد استقبل الشيخ تركي بن شاكر العسبلي شيخ شمل قبائل بني شهر بالنماص والشيخ عبدالله العسبلي شيخ قبيلة الكلاثمة والشيخ عبدالرحمن الشهري والد المطلوب في قضية أمنية بالنماص وشقيقه الذين قدموا للسلام على سموه مجددين أثناء اللقاء الولاء لله ثم لقيادة هذه البلاد معبرين عن أشد أسفهم وامتعاضهم مما حصل من ابنهم مؤكدين انهم ودائماً سيحاولون استقرار الأمن في هذا البلد في ظل قيادة هذه البلاد.
من جهته أثنى صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل على ما قاموا به من جهد ونصيحة ابنهم على تسليم نفسه للجهات الأمنية، كما رفع سموه شكر القيادة لهم على تعاونهم في مساعدة رجال الأمن مضيفاً سموه قائلاً نحن في بلد إسلامي يطبق الشريعة الإسلامية مستمدة من القرآن الكريم والسنة النبوية مؤكداً قيام هذه البلاد على العدل.
من ناحية أخرى قام الأمير خالد الفيصل بتوقيع عقد تمويل قافلة ملتقى أبها وذلك بحضور رئيس لجنة القافلة المهندس محمد صالح الشهري رئيس بلدية أبها ونائب المدير العام لشركة عبدالهادي القحطاني وأولاده لصناعة المرطبات صالح عبدالله بامطرف حيث تقوم الشركة بتمويل القافلة لهذا العام 1424هـ.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved