Monday 7th july,2003 11239العدد الأثنين 7 ,جمادى الاولى 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

وصفت برنامج معارف بأنه جيد.. وصفت برنامج معارف بأنه جيد..
المزيد:صدور النتائج في زمن قياسي أثبت جدارة اللجنة النسائية

* الرياض - روضة الجيزاني:
رفعت قماشة المزيد رئيسة لجنة الرصد للثانوية العامة بمنطقة الرياض للعام الحالي 1423-1424هـ الشكر والتقدير إلى جميع عضوات اللجان ومساعدات وحدة الدعم والتحكم وعضوات السكرتارية على جهودهن في رصد نتائج الثانوية العامة للبنات التي تزامنت مع برنامج معارف ووصفت برنامج معارف بأنه جيد مشيرة إلى أنه لا يوجد أخطاء في النتائج وأوضحت ان الملاحظات بسيطة حيث يتم التعديل على البرنامج.
وأشارت إلى ان المكلفات بالعمل جميعهن دربن على البرنامج. وبينت قماشة المزيد ان آلية العمل في لجان الرصد مرسومة سابقاً ولكن لابد ان يكون لكل عمل تنظيمات تخصه حسب متطلبات العمل.
وأكدت ان صدور النتيجة في زمن قياسي كان بفضل الله ثم تكاتف الجهود من قبل عضوات اللجنة ودعم المسؤولين في إدارة التربية والتعليم وعلى رأسهم مدير التعليم الدكتور ابراهيم العبدالله.
وشددت على أهمية الاستعداد للجنة بوقت مسبق مشيرة إلى ان ذلك يساهم في تنظيم العمل ورسم خطة واضحة وأوضحت ان دوام العضوات في اللجنة طيلة النهار من الساعة 30 ،6 صباحاً وحتى 30 ،6مساءً ويمتد إلى الساعة العاشرة مساء أو أكثر إضافة إلى يومي الخميس والجمعة لافتة إلى اختيار العضوات ان يكون الدوام بهذا الشكل مستمراً وقدمت شكرها إلى عضوات اللجنة على تفانيهن في عملهن والتزامهن بالدوام والعمل بروح الفريق الواحد وهذا مرجعه ذلك إلى تفهم رب الأسرة لمهام ومسؤوليات عمل زوجته أو ابنته.
واعتبرت قماشة المزيد مقر اللجنة بأنه مناسب ويلائم احتياجات وآلية عمل لجان الرصد.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved