Monday 7th july,2003 11239العدد الأثنين 7 ,جمادى الاولى 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

وزير الإعلام زار وكالة الأنباء اليمنية وزير الإعلام زار وكالة الأنباء اليمنية
وزير البترول والثروة المعدنية يبحث مع نظيره اليمني علاقات التعاون الثنائي

* صنعاء الجزيرة - عبد المنعم الجابري:
عقدت يوم أمس جلسة المباحثات الثنائية بين مسؤولي وزارتي النفط في البلدين برئاسة معالي المهندس علي بن إبراهيم النعيمي وزير البترول والثروة المعدنية في المملكة والدكتور رشيد صاو جرى خلال الجلسة بحث سبل تعزيز علاقات التعاون والتنسيق ا لمشترك فيما يخص تطوير آليات الاستثمار في مجالات النفط والغاز والتعدين واتاحة المجال أمام القطاع الخاص في كلا البلدين.
وقد أشاد معالي المهندس علي بن إبراهيم النعيمي وزير البترول والثروة المعدنية بما لمسه من تطور كبير في مجال النفط والغاز في اليمن.. مستعرضاً تجربة المملكة في مجال النفط والمعادن والتي يمكن الاستفادة منها في اطار التبادل الثنائي للخبرات بين البلدين.
وأكد معاليه أن المباحثات التي جرت بين مسؤولي وزارتي النفط في البلدين سيكون من شأنها الدفع بالتعاون المشترك إلى مستويات أكثر تطوراً ورقيا.
ومن جانبه دعا وزير النفط والمعادن اليمني الدكتور رشيد با رباع المستثمرين السعوديين إلى المشاركة الاستثمارية في مجالات النفط والغاز والتعدين في اليمن مشيداً بالعلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين وخاصة في مجال النفط، والتي قال انها انصبت نحو تعضيد كل ما يعزز العلاقات الثنائية المتميزة والرقي بها صوب آفاق أكثر رحابة من الانفتاح في كافة المجالات.
ومن جانب آخر قام معالي الدكتور فؤاد الفارسي وزير الاعلام ومعه وزير الإعلام اليمني حسين العواضي يوم أمس بزيارة إلى مبنى وكالة الأنباء اليمنية «سبأ».
وطاف الوزيران بمختلف مرافق الوكالة الصحفية والفنية واستمعا من رئيس مجلس الادارة رئيس التحرير نصر طه مصطفى والمسؤولين بوكالة الأنباء اليمنية إلى شرح مفصل حول المهام والخدمات الإعلامية والاخبارية والاصدارات الخاصة بالوكالة.
كما زار معالي الدكتور الفارسي قاعة التحرير الاخباري وادارة الرصد الاذاعي والتلفزيوني ومركز البحوث والمعلومات، وأبدى اعجابه بما شاهده من امكانيات تقنية وأداء مهني.وأشاد معاليه بعمق العلاقات والروابط الثنائية بين البلدين الشقيقين .. مشيراً إلى أهمية تعزيز التعاون الإعلامي وتحديثه بما يخدم الرسالة الإعلامية للبلدين.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved