Friday 4th july,2003 11236العدد الجمعة 4 ,جمادى الاولى 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

بعد تلقي سموه خطاباً من الدكتورالشميمري بعد تلقي سموه خطاباً من الدكتورالشميمري
الأمير فيصل بن بندر: نشكر الجمعية السعودية للإدارة لافتتاح فرع لها بمنطقة القصيم

* بريدة - مكتب الجزيرة:
تلقى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم خطاباً من سعادة الدكتور أحمد بن عبدالرحمن الشميمري رئيس مجلس فرع الجمعية السعودية للإدارة بمنطقة القصيم.
أوضح فيه سعادته لسموه أهداف الجمعية السعودية للإدارة وما بذلته من مساع قيمة في سبيل تفعيل تلك الأهداف التي من ضمنها افتتاح فرعها بمنطقة القصيم وتشكيل أعضاء الفرع بعد اعتماده من قبل مجلس الجمعية.
وقال سموه لسعادة الدكتور الشميمري: نشكر الجمعية على افتتاح فرع لها بمنطقة القصيم وتبنيها تلك الأهداف النبيلة التي تعنى بتنمية المهارات الإدارية والقيادية وتقديم المشورة وإجراء الدراسات والخطط وإعداد الهياكل والدعوة الى الالتزام بمعايير الأخلاقيات الإسلامية في ممارسة الإدارة.
كما شكرهم سموه على تفعيل تلك الأهداف والسير حثيثاً لتطبيقها في منطقة القصيم من خلال فرع الجمعية بالمنطقة وقدر سموه رغبتهم في تقديم ما يساهم في تطوير العمل الإداري وتقويم الممارسات الإدارية في القطاع العام والخاص والمشاركة في جميع الأنشطة ذات العلاقة في المنطقة وتمنى لهم سموه التوفيق والسداد.
تجدر الإشارة الى انه قد تم تشكيل أعضاء الفرع بعد اعتماده من قبل مجلس الجمعية على النحو التالي:
الدكتور عبدالرحمن العبدالله المشيقح - عضو مجلس الشورى ورئيس الغرفة التجارية الصناعية بمنطقة القصيم عضوا، والاستاذ محمد بن عبدالله الكبير رئيس مجلس مجموعة الكبير للاستثمار عضوا، الاستاذ محمد بن صالح السلمان مدير عام شركة السلمان عضوا، المهندس خالد بن صالح المديفر - مدير عام شركة اسمنت القصيم عضوا، والاستاذ عبدالعزيز راشد الرشيد نائب مدير إدارة التعليم بعنيزة عضوا، والاستاذ فهد بن ابراهيم الدهيش رئيس قسم التقنية الإدارية بالكلية التقنية ببريدة عضوا، والدكتور احمد بن عبدالرحمن الشميمري -رئيساً للمجلس.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved