Friday 4th july,2003 11236العدد الجمعة 4 ,جمادى الاولى 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

خدمة البث الفضائي المباشر والإنترنت قريباً على طائرات السعودية خدمة البث الفضائي المباشر والإنترنت قريباً على طائرات السعودية
اثنتان وخمسون قناة مرئية للأولى والأفق وأربع للسياحة

* الرياض - محمد العوفي:
تدشن الخطوط السعودية قريباً خدمة البث الفضائي المباشر وخدمات الإنترنت والبريد الإلكتروني على طائراتها لتصبح «السعودية» بذلك أول شركة طيران عربية تتيح هذه الخدمات المتميزة للمسافرين على طائراتها.
وسيتيح هذا المشروع تقديم خدمات متعددة للمسافرين على متن طائرات الخطوط السعودية، مثل اختيار ما يناسبهم من خلال الشاشات الموجودة على كل مقعد من القنوات الفضائية من إخبارية ورياضية ودينية وثقافية واقتصادية وترفيهية.
وفي إطار حرصها المستمر على تطوير خدماتها استحدثت قناة دينية سمعية جديدة على جميع طائراتها، وقد خصصت هذه القناة لتفسير القرآن الكريم والأحاديث النبوية الشريفة والمحاضرات الدينية، بالإضافة إلى قناة القرآن الكريم من قبل والتي سجلت عليها أيضاً قراءات من القرآن الكريم من الحرم المكي الشريف والمسجد النبوي الشريف وتسجيلات أخرى لكبار المقرئين.
وتم أيضاً استحداث وتخصيص قناة مرئية دينية جديدة على طائرات الأسطول الجديد من طراز بوينج 777-200 وبوينج 747-400 تتضمن معلومات قيمة عن كيفية أداء مناسك العمرة باللغتين العربية والإنجليزية، وستكون ثابتة طوال العام بالإضافة إلى تفسير للقرآن الكريم في الوقت نفسه تم تعريب برنامج شاشات العرض الفردية الخاصة بالبرامج الترفيهية على طائرات الأسطول الجديد حتى يمكن للراكب أن يختار بين اللغتين في آية لحظة من خلال الضغط على زر واحد.
وتتوفر على طائرات «السعودية» اثنتان وخمسون قناة مرئية لدرجتي الخدمة الأولى والأفق وأربع قنوات مرئية لدرجة الضيافة تحتوي على 90 اختياراً تشمل كافة البرامج والمواد الدينية والثقافية والترفيهية.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved