Friday 4th july,2003 11236العدد الجمعة 4 ,جمادى الاولى 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

اليحيى: 50% من قيمة التذاكر ستنفق في وجوه الخير اليحيى: 50% من قيمة التذاكر ستنفق في وجوه الخير
الأربعاء القادم بدء العروض والمسابقات واللقاءات الخيرية بمنتزه البحيرة

نوافذ الجزيرة التسويقية:
بدءاً من الأربعاء القادم ستبدأ العروض والمسابقات واللقاءات الخيرية في منتزه البحيرة الترفيهي بالرياض.
واستعد المنتزه لهذا الصيف وبمشاركة برنامج خيري وفريق تربوي متخصص نسائي ورجالي بعروض جذابة وغير عادية.
وتختلف عن أي صيف مضى، فالكثير من عروض هذا الصيف خلال شهر جمادى الأول بمشاركة البرنامج الدعوي المتنقل. وبهذه المناسبة فإن نسبة 50% من تذاكر الأفراد للمنتزه خلال أيام الفعاليات خصصت للإنفاق في وجوه الدعوة والإرشاد بواسطة البرنامج الدعوي المتنقل.هذا ما صرح به الأستاذ/ إسلام بن أحمد اليحيى مدير عام شركة البحيرة للسياحة والترفيه/ الشركة المالكة لمنتزه البحيرة الترفيهي .. وأضاف اليحيى بأن برنامج وعروض الفريق التربوي المتخصص النسائي والرجالي فسيكون له حفل افتتاح كبير في يوم الأربعاء 9/5 .وأضاف بأن المنتزه يعتبر رائداً في ابتكار وتقديم العروض الصيفية للصغير والكبير وجميع أفراد الأسرة وكثير من هذه العروض ستكون مجاناً وبدون رسوم، ويراعى فيها الجانب التعليمي والتربوي لفلذات الأكباد.
أما - العروض الصيفية المجانية لمنتزه البحيرة الترفيهي فتشمل لقاءات الخير والبر تحت إشراف البرنامج الخيري والتربوي المتخصص مع المشائخ للرجال والأخوات الداعيات للنساء في أماكن مخصصة بعد صلاة المغرب والعشاء مباشرة في أيام الأحد والثلاثاء والأربعاء ابتداء من تاريخ 9/5/1424هـ ولمدة أربعة أسابيع ضمن فعاليات البرنامج الخيري المتخصص الذي يقوم بالإشراف عليه فريق تربوي متخصص من الرجال والنساء (لقاء الأخوات يوم الأربعاء فقط).
(مجاناً) المسابقات والعروض المسرحية التربوية التي سيؤديها العديد من الفرق المتألقة مثل سلام - وسع صدرك - مساء - طراطيع - الفاروق وستقام أيضاً عروض نسائية تحت إشراف طاقم نسائي تربوي ضمن البرنامج الخيري التربوي المتخصص في يوم الأربعاء.
(مجاناً) إحدى المفاجآت الغير اعتيادية التي سيقدمها منتزه البحيرة الترفيهي للزوار هي:
دخول الأفراد إلى المنتزه والمسرح مجاناً خلال عروض فرقة أفرح وأمرح نجوم برنامج مواهب وأفكار بقيادة الكابتن صالح العريض، وسيكون ذلك خلال أيام وأوقات معينة ستحدد عشوائياً في حينها.
(مجاناً) فعاليات السباحة واستمتاع الأطفال بالمسبح والألعاب الثابتة.
(مجاناً) دخول الأطفال تحت السنتين سواء المنتزه أو للمسرح.
فعاليات تقام لأول مرة على مستوى الخليج:
خلال الصيف سيكون هناك العديد من المناسبات التي تقام لأول مرة علي مستوى الخليج، ففي أكثر من مناسبة سيقوم منتزه البحيرة بعرض أكبر آيسكريم في الخليج تحرسه دمى أرانب فرقة أفرح وأمرح، وسيقوم الكابتن المحبوب صالح العريض بدعوة جميع (الأطفال وأولياء أمورهم) لمشاركة نجوم برنامج مواهب وأفكار في تذوق الآيسكريم.
وسيقوم المنتزه أيضاً بدعوة جميع الأطفال للمشاركة في رسم أطول لوحة رسم في الخليج تحت إشراف متخصص وسيكون هناك مناسبة خاصة لتكريم الأطفال المشاركين في فعاليات رسم هذه اللوحة الضخمة نهاية كل شهر.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved