Friday 4th july,2003 11236العدد الجمعة 4 ,جمادى الاولى 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

مجمع المملكة ينظم مهرجان الصيف للتسوق مجمع المملكة ينظم مهرجان الصيف للتسوق

يقوم مجمع المملكة للتسوق حالياً باحتضان مهرجان صيفي بعنوان «أنت دائما الفائز»، وقد بدأت فعاليات المهرجان في بداية شهر مايو وستستمر حتى منتصف الشهر المقبل. وما يميز المهرجان هو ان الحصول على الجوائز يتم بطريقة فورية ومباشرة ممتعة للزوار حيث يمكن للزائر الحصول على كوبون المسابقة مباشرة من مكاتب الاستقبال في المجمع ومن ثم اكتشاف الجائزة بطرق شيقة وجديدة عن طريق جهاز الكمبيوتر الموجود هناك.
وتقدم ادارة المجمع جوائز قيمة منها أجهزة الكترونية مقدمة من شركة سوني «تلفزيونات، كمبيوترات محمولة، أجهزة فيديو، مسجلات وكاميرات»، ومئات الجوائز الأخرى المقدمة من المحلات التجارية المختلفة. هذا ويمكن المشاركة في السحب على سيارة روفر فاخرة موديل 2003 في نفس الوقت سيتم السحب على السيارة يوم 21 يوليو بعد صلاة العشاء مباشرة وسيستمر المهرجان الصيفي في شهر أغسطس حيث ستنظم ادارة المركز شهرا كاملا من المتعة والترفيه للعائلات والأطفال وسيكون هناك الكثير من المسابقات والعروض المسرحية الخاصة بالأطفال داخل المجمع.
والجدير بالذكر ان هذا المهرجان يعتبر ثاني مهرجان تسوقي في المجمع حيث شهد شهر رمضان المبارك الماضي مهرجاناً للتسوق بعنوان «تسوقك فعل للخير وربح للجواهر» وقد تزين المجمع بالديكورات المميزة بهذه المناسبة كما أنه تم التسويق مع جمعية سند لدعم أطفال مرضى السرطان للاستفادة من هذا المهرجان حيث يقدم المجمع تبرعا عن كل مشارك في المهرجان لصالح الجمعية. كما تم الاتفاق مع بطاقة ماستر كارد العالمية لتقوم برعاية هذا المهرجان وقد قدمت ادارة المجمع مبلغ 50000 ريال سعودي لجمعية سند لسرطان الأطفال تبرعا من المجمع عن المشاركين في المسابقة.
ومجمع المملكة للتسوق يحتوي على مملكة المرأة وهو سوق متكامل للمرأة يلبي كافة احتياجاتها العصرية في جو راق مفعم بالرفاهية يحتوي على كافة الماركات العالمية من أزياء وعطور ومجوهرات بالاضافة الى الخدمات المميزة من خلال البنك السعودي الأمريكي ومنتجع ايسنس للعناية بالصحة ومركز سيدات الأعمال بالاضافة الى المقاهي والمطاعم المتوفرة في طابق مملكة المرأة الذي جميع طاقم العاملات فيه من السيدات.
مجمع المملكة يحتوي على كافة متطلبات الأسرة من الأزياء العائلية والجلديات والاكسسوارات بالاضافة الى ركن المطاعم المتنوعة. ويمثل مجمع المملكة للتسوق الجناح الشرقي من مشروع مركز المملكة الذي يحتوي على برج المملكة الذي يقف شامخا في شمال مدينة الرياض على ارتفاع 300 متر مربع حيث تقع منصة المشاهدة التي تمكن الزوار من مشاهدة الرياض من أعلى قمة فيها.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved