Sunday 29th june,2003 11231العدد الأحد 29 ,ربيع الثاني 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

فواصل فواصل

* تجاوزت صفقة إعارة الشباب للاعب رضا تكر للاتحاد مبلغ المليوني ريال لتصل إلى حد تمديد عقد اللاعب مع الشباب لعام إضافي على حساب العميد.
* قدَّم المدرب الوطني حمود السلوة اعتذاره للهلال عن العرض الذي قدموه له للعمل ضمن الأجهزة الفنية الزرقاء شاكراً للأستاذ فهد المصيبيح ثقته فيه.
* الحكم الدولي محمد سعد بخيت وجَّه نقداً لاذعا للاخراج التليفزيوني للمباريات المحلية واتهمه بأنه يحرج الحكام بضعف متابعته لأحداث المباريات مما يتسبب في ايجاد اشكاليات والتباسات لدى المشاهدين والمتابعين ويجعل رجل التحكيم في موضع اتهام.
* رفض منتخب اسكتلندا مواجهة منتخبنا الوطني واللعب أمامه ودياً، وأصبح مثل هذا الاعتذار متكرراً أمام مسؤولي منتخبنا الذين يواجهون صعوبة في اقناع المنتخبات العالمية باللعب أمام منتخبنا.
* علاوة على ارتباطه بتدريب الفريق الاتحادي خلال هذه الفترة فإن المدرب الوطني خالد القروني ما زال يتلقى بالحاح عرض التجديد من قبل نادي الوحدة فيما المشرفون على منتخب عسير المشارك في دورة الصداقة يؤكدون أن القروني هو الذي سيشرف على المنتخب في الدورة.
* نهاية اللاعب محمد الخليوي لا تختلف كثيرا عن نهايات كثير من اللاعبين الذين تركوا اهتمامهم بتطوير مستوياتهم وتفرغوا لمشاغبة ومناكفة إدارات أنديتهم، فهل هناك من يتعظ ويعتبر من اللاعبين أم ما زال هناك نماذج أخرى سنراها قريبا؟
* بانضمام عادل البطي لإدارته فقد كسب الشباب إداريا متفوقا ومتسلحا بالذكاء والعلم.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved