Sunday 29th june,2003 11231العدد الأحد 29 ,ربيع الثاني 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

تغييرات اللجنة الكروية تؤجل فتح الملف الأجنبي تغييرات اللجنة الكروية تؤجل فتح الملف الأجنبي
المكتب التنفيذي للنصر وهيئة الشرف يهددان رسمية مقترح الأمير منصور

* كتب.. عيسى الحكمي:
ينتظر النصراويون وصول رد الرئاسة العامة لرعاية الشباب على مقترح الأمير منصور بن سعود بتشكيل لجنة عليا لرسم السياسة العليا للنادي حتى يبدأوا الخطوات التالية لتنفيذ المقترح.
وكان النصر قد رفع المقترح في وقت سابق الى جانب رفعه للتشكيل الجديد لمجلس هيئة الشرف وكذلك المكتب التنفيذي اللذين أقرا في اجتماع الاثنين الماضي.
وفي الوقت الذي ينتظر النصراويون الموافقة يبرز القلق من تعارض المهام بين دور اللجنة العليا وهيئة اعضاء الشرف المكتب التنفيذي الذي يعد السلطة الاولى في تنظيم الاندية، وكان الامير منصور بن سعود عضو شرف النادي العاصمي قد اشترط لتطبيق مقترحه موافقة الرئاسة العامة لرعاية الشباب كأساس لبدء التطبيق.
الى ذلك يبدأ لاعبو الفريق الكروي المحترفون والهواة بالنصر اليوم تسلم مرتبي شهري «محرم وصفر» الماضيين بعد نجاح النادي في تأمينهما مؤخراً.
وعلى الصعيد ذاته بات ملف الاجانب المرشحين لتمثيل النصر في الموسم المقبل مقفلاً لبعض الوقت بعد التغييرات التي حدثت في اللجنة الكروية العليا نتيجة انسحاب الأمير عبدالعزيز بن سعود وطلال العبدالله الرشيد وهذا الاخير كان مهتماً بذات الملف.
وفي الشأن الكروي النصراوي ايضاً يصل غداً الجهاز المساعد للمدرب باستيروزا حيث يباشر مهمة الاعداد الاولى اعتباراً من الثلاثاء المقبل موعد انطلاق التدريبات الصفراء للموسم الجديد وحتى وصول باستيروزا اواخر الشهر المقبل.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved