Sunday 29th june,2003 11231العدد الأحد 29 ,ربيع الثاني 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

فيما لا تزال الإدارة تنتظر رسمياً إسقاط اسم ذياب الطرف فيما لا تزال الإدارة تنتظر رسمياً إسقاط اسم ذياب الطرف
تأجيل توقيع «كلثم الجيل» لمصلحة الهلال للمرة الثانية

* كتب - طارق العبودي:
تأجل توقيع مهاجم منتخبنا الوطني للناشئين ونادي الجيل بالاحساء عبدالعزيز الكلثم «16 سنة» في كشوفات نادي الهلال لدى المكتب الرئيسي لرعاية الشباب بالرياض للمرة الثانية في ظرف أقل من 4 أيام بسبب ظروف شخصية وخاصة باللاعب لم تمكنه من الحضور الى العاصمة صباح أمس حسب الاتفاق بين الاطراف الثلاثة «الهلال والجيل واللاعب» منذ الاسبوع الماضي.
وأكد الاستاذ حسن القحطاني نائب المشرف العام على قاعدة الهلال الكروية ان جميع امور الانتقال منتهية تماما ولم يتبق سوى توقيع اللاعب في الكشوفات الهلالية بعد أن تسلمت إدارة الجيل مبلغ الصفقة والمقدر بـ000 ،100 ريال وتسلم الهلاليون ورقة رسمية تفيد بتنازل الجيل عن لاعبه لمصلحة الهلال.
وقد كان من المفترض ان يوقع اللاعب في الكشوفات الزرقاء يوم الاربعاء الماضي بعد نهاية اختباراته المدرسية غير ان حضوره متأخراً من الاحساء تسبب في التأجيل الى يوم أمس غير ان التوقيع تأجل ثانية لظروف شخصية باللاعب ووالده.
من جهة ثانية ينتظر ان تنتهي خلال اليومين القادمين مسألة انتقال مدافع الطرف ومنتخب الشباب سعد الذياب «18 عاما» لمصلحة الهلال رسميا بعد ان وقع له يوم الثلاثاء الماضي ولم يتبق سوى اسقاط اسمه من كشوفات الطرف الذي تسلمت إدارته كامل قيمة الصفقة المقدرة بـ000 ،150 ريال.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved