Sunday 29th june,2003 11231العدد الأحد 29 ,ربيع الثاني 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

إل جي توقع اتفاقية لمساعدة أطفال العراق إل جي توقع اتفاقية لمساعدة أطفال العراق

الرياض نوافذ الجزيرة التسويقية:
إل جي إلكترونيكس، اللاعب الرئيسي العالمي في ميدان الأجهزة المنزلية، الإلكترونيات ومنتجات المعلومات والاتصالات، وقعت مؤخراً اتفاقية مع مكتب اليونيسيف في الرياض بهدف تقديم المساعدة لأطفال العراق.
وبموجب هذه الاتفاقية، تقوم إل جي وموزع أجهزتها الإلكترونية والمنزلية بالمملكة شركة يوسف ناغي المتحدة بتخصيص 10 ريالات سعودية كهبة لأطفال العراق مقابل بيع كل منتج تبيعه شركة يوسف ناغي المتحدة ضمن منتجات مختارة أثناء حملة ترويجية صيفية خاصة.
وبمناسبة توقيع الاتفاقية، أقيم حفلٌ بمكتب اليونيسيف بالرياض حيث قام كل من السيد/ ستيفان توما ممثل منظمة الأمم المتحدة للطفولة في الخليج والمسؤول عن مكتبها بالمملكة والسيد/ س. م. أرشد نائب مدير عام إل جي إلكترونيكس بتوقيع الاتفاقية.
يشار إلى أن شركة يوسف ناغي المتحدة هي الأولى في سوق الثلاجات والغسالات وأفران المايكروويف من إل جي.
ووفقاً للاتفاقية، سيتم الترويج لحملة الهبات من خلال وسائل الإعلان المحلية بالتعاون بين إل جي وشركة يوسف ناغي المتحدة، وفي النهاية يتم تسليم شيك مصرفي بإجمالي الهبات إلى مكتب اليونيسيف بالرياض.
وكانت إل جي إلكترونيكس، التي تسارع الخطى لتكون الأولى عالمياً في صناعة الإلكترونيات والأجهزة المنزلية تحتل المركز الأول عالمياً في مجال أفران المايكروويف ومكيفات الهواء، قد تبنت سياسة التسويق الاجتماعي. ووجهت الإدارة العليا في إل جي مديريها الميدانيين للإسهام بحيوية في الأنشطة الاجتماعية المحلية ومشاركة المستهلكين في حياتهم.
ويذكر أن الحملة الترويجية الصيفية ل إل جي وشركة يوسف ناغي المتحدة في بدايتها الآن وتستمر حتى آخر يوليو، 2003.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved