Sunday 29th june,2003 11231العدد الأحد 29 ,ربيع الثاني 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

فيليبس ميديكال سيستمز تجدد قسم الأشعة في مستشفى المستقبل في جدة فيليبس ميديكال سيستمز تجدد قسم الأشعة في مستشفى المستقبل في جدة

جدة: نوافذ الجزيرة التسويقية:
قامت مستشفى المستقبل في جدة وفيليبس ميديكال سيستمز بتدشين قسم الأشعة في المستشفى الذي تم تجديده بالتعاون مع فيليبس ضمن إطار المشروع الضخم لتجديد وتطوير المستشفى الذي يقدم خدماته الطبية لمواطني جدة منذ عام 1976.
مستشفى المستقبل، الذي يتسع ل 103 أسرة، قام باختيار فيليبس ميديكال سيستمز لتقوم بتجهيز قسم الأشعة في المستشفى لشمولية التجهيزات التقنية التي تقدمها ولما تتمتع به فيليبس من سمعة مرموقة في مجال الدعم الفني والصيانة، وهي السمعة التي يعززها التواجد الفعلي المباشر في المملكة لفيليبس ميديكال سيستمز من خلال قانون الاستثمار الأجنبي.
تشمل الأجهزة التي قامت فيليبس بتزويد مستشفى المستقبل بها جهاز التصوير بالرنين المغناطيسي MRI Scanner، جهاز الأشعة المقطعية CT Scanner، جهاز تصوير الثدي بالأشعة السينية (ماموغرام)، فلوروسكوبي وأجهزة الفحص بالأشعة السينية. وتقوم فيليبس بتقديم الدعم الكامل لأجهزتها من خلال ورشة عمل تقدم كل المساعدات اللازمة للأطباء ومختصي الأشعة وفقاً لما يخدم احتياجات مرضاهم.
الدكتور/ أسعد المطوع (المدير الطبي في مستشفى المستقبل) صرح قائلاً: «اختيارنا لفيليبس كشريك لنا عندما قمنا بتجديد قسم الأشعة كان نابعاً من ثقتنا الكبيرة في أن فيليبس قادرة على تلبية كل احتياجاتنا وثقتنا الكبيرة كذلك في خدمات الدعم والصيانة التي تقدمها. وهو ما يأتي متوافقاً مع التزامنا بأن نقدم للمرضى أفضل الخدمات الطبية».
مختار الطيارة (المدير العام في فيليبس ميديكال سيستمز السعودية) علق بدوره قائلاً : «تأتي فيليبس في طليعة الشركات العالمية المنتجة لأنظمة التطوير الطبي، ويسعدنا في فيليبس أن نساهم من خلال خبراتنا الدولية في خدمة القطاع الطبي في المملكة. ونحن ملتزمون بأن نكون مصدراً موثوقاً به للمؤسسات الطبية التي تسعى إلى تطوير أدائها إلى أرقى المعايير العالمية، كما هو الحال مع مستشفى المستقبل».

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved