Sunday 29th june,2003 11231العدد الأحد 29 ,ربيع الثاني 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

بمقر الشركة بالرياض بمقر الشركة بالرياض
اجتماع لجنة جائزة الجميح للتفوق بشقراء

* شقراء محمد عبدالله الحميضي:
عقد مجلس جائزة الجميح للتفوق العلمي والدراسي بمحافظة شقراء اجتماعاً له بمقر الشركة بالرياض وذلك برئاسة رئيس الشركة الشيخ محمد العبدالله الجميح وحضور نواب الرئيس الشيخ محمد عبدالعزيز الجميح والشيخ حمد بن عبدالعزيز الجميح ومديري التربية والتعليم بمحافظة شقراء للبنين/ عبدالرحمن العيد والبنات/ سليمان الحصان ومدير المعهد العلمي وأمين الجائزة.
وقد رحب الشيخ محمد الجميح في بداية الاجتماع بالحضور كما قدم شكره لمعالي وزير التربية والتعليم د. محمد أحمد الرشيد على تشريفه حفل الجائزة، بالإضافة إلى شكره للقائمين على الجائزة.
بعد ذلك تمت مناقشة عدد من المواضيع أقر فيها بعض التوصيات.
حيث تم تحديد موعد حفل الجائزة العام القادم 1424 1425ه في الأسبوع الثالث من الفصل الدراسي الأول إضافة إلى شمولية برنامج الجائزة لاستضافة ضيف للجائزة تقام تحت رعايته ومشاركته، كما يتم دعوة عدد من رجال العلم البارزين وكذلك تكريم عدد من الشخصيات التربوية البارزة من أبناء المحافظة.
وفي الختام صرح مدير التربية والتعليم بمحافظة شقراء عبدالرحمن العيد بأهمية القرارات الجديدة وكذلك الأعضاء الجدد مرحباً بهم وهم: د. إبراهيم أبوعباة رئيس جهاز التوجيه والإرشاد بالحرس الوطني، د. عبداللطيف محمد الحميد نائب رئيس تحرير مجلة الدرعية، د. محمد بن خالد الفاضل الأستاذ بجامعة الإمام محمد بن سعود، كما تم التنويه عن الاجتماع الذي سوف يسبق الجائزة مع بداية العام الدراسي القادم.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved