Sunday 29th june,2003 11231العدد الأحد 29 ,ربيع الثاني 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

تخريج 4 دورات تأهيلية صحية في مستشفى تبوك العسكري تخريج 4 دورات تأهيلية صحية في مستشفى تبوك العسكري

* تبوك - عبدالرحمن العطوي:
احتفل برنامج مستشفيات القوات المسلحة بالشمالية الغربية تحت رعاية قائد المنطقة الشمالية الغربية اللواء الركن زبن بن طليحان الحربي بتخرّج أربع دورات هي الدورة التأهيلية الأولى للتخصصات الصحية ودورة فنيي طوارئ المستوى الأول ودورة إخلاء طبي جوي ودورة مستجيب أول. وقد بدأ الاحتفال بآيات من الذكر الحكيم، ثم كلمة مدير التعليم الطبي والتدريب المستمر المقدم طبيب محمد الكريشي تحدث فيها عن المناهج العلمية للدورات والبرامج التدريبية.
ثم كلمة الخريجين تلتها كلمة مدير البرنامج العميد الدكتور فهد بن محمد النفجان التي تحدث فيها عن ما شهده البرنامج من تطور في مجالين هامين، العلاج الطبي والتعليم الطبي والفني المستمر المتوفر لمنسوبي البرنامج للترقي العلمي وهو ما سيعود بالفائدة القصوى على المرضى من حيث دقة التشخيص وتطور الدرجات العلمية والخبرات للكادر الطبي والفني والذي وصل إلى اعتراف الهيئة السعودية للتخصصات الصحية بجميع أقسام البرنامج كبرامج تدريب للحصول على شهادات الاختصاص.
بعد ذلك أعلنت نتيجة الدورة وتسلّم الخريجون شهاداتهم، ثم وجَّه قائد المنطقة كلمة توجيهية هنأ فيها الخريجين ودعاهم إلى المزيد من التحصيل والتدريب، وعبَّر عن سعادته بما وصل إليه البرنامج من مكانة متميزة في المجالات الطبية والتعليمية والتي انعكست على المرضى والمجتمع وحث على التعاون في تحقيق أهداف البرنامج وتذليل العقبات.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved