Sunday 29th june,2003 11231العدد الأحد 29 ,ربيع الثاني 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

رأس مجلس المنطقة واستقبل وزير العمل رأس مجلس المنطقة واستقبل وزير العمل
أمير حائل يعلن انطلاق مهرجان صيف حائل

* حائل عبدالعزيز العيادة حمد الغصوني ناصر السعدون:
أعلن صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل أمس السبت وبحضور صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة ومعالي وزير العمل والشؤون الاجتماعية الأستاذ الدكتور علي بن إبراهيم النملة انطلاق فعاليات مهرجان صيف حائل 1424ه «حايل صيفها هايل 2» وذلك خلال الحفل الذي أقيم بهذه المناسبة والذي بدأ بالقرآن الكريم ثم كلمة اللجنة المنظمة للمهرجان القاها الأستاذ منصور عقيل العمار رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية الذي قال في كلمته بأن المهرجان خطوة في طريق طويل نحو ايجاد حركة سياحية منتظمة في منطقة حائل تبعاً لتوجيهات سمو أمير المنطقة حفظه الله وتبعاً لاهتمامات صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز أمين عام الهيئة العليا للسياحة الذي يولي منطقة حائل اهتماماً خاصاً.
وقدم «العمار» في كلمته شكره الجزيل لسمو أمير المنطقة على الثقة الكريمة بالغرفة التجارية الصناعية بحائل لتتولى رعاية المهرجان، كما شكر جميع الذين شاركوا في تنظيم وتجهيز فعاليات هذا المهرجان.
بعد ذلك القيت قصيدة للشاعر فهد عبدالله الحمد نالت اعجاب الحضور..
ثم قدم فريق الصقور السعودية من القوات الجوية الملكية السعودية استعراضا جويا استمر قرابة نصف ساعة واشتمل على العديد من الحركات الاستعراضية وتفاعل الحضور الكبير مع هذه الحركات التي قام بها طيارون سعوديون.
وفي نهاية الحفل أعلن صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن أمير منطقة حائل انطلاق مهرجان حائل الصيفي لهذا العام 1424هـ ثم دشن سموه موقع المهرجان على الإنترنت الذي يشتمل على رصد كامل لكل فعاليات وأنشطة المهرجان ومواعيدها وأماكن عرضها.
من جانب آخر رأس سمو أمير منطقة حائل رئيس مجلس المنطقة أمس جلسة المجلس الثالثة في دورة الانعقاد الثانية للعام المالي 1423 1424ه بحضور صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة حائل ومعالي وزير العمل والشؤون الاجتماعية الدكتور علي بن إبراهيم النملة، ومعالي محافظ المؤسسة العامة للتعليم الفني والتدريب المهني الدكتور علي بن ناصر الغفيص والدكتور محمد بن عبدالعزيز السهلاوي مدير عام صندوق تنمية الموارد البشرية.وبدأت الجلسة بكلمة لسموه رفع من خلالها أسمى آيات الشكر والعرفان باسمه ونيابة عن أهالي منطقة حائل لمقام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني حفظهم الله على ما يولونه من رعاية كريمة ودعم متواصل لكل ما من شأنه رفعة الوطن والمواطن. وجدد سموه استنكار أهالي حائل لحوادث التفجيرات التي تعرضت لها المملكة والتي قامت بها فئة ضالة خرجت عن النهج القويم، مؤكدين صادق العهد والولاء للقيادة الرشيدة وبذل الغالي والنفيس للحفاظ على مقدرات الوطن ومدخراته من عبث العابثين.
من ناحية أخرى استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل بمكتب سموه أمس معالي وزير العمل والشؤون الاجتماعية د. علي بن ابراهيم النملة وذلك بحضور معالي محافظ المؤسسة العامة للتعليم الفني والتدريب المهني الدكتور علي بن ناصر الغفيص ومدير عام صندوق تنمية الموارد البشرية الدكتور محمد بن عبدالعزيز السهلاوي.وقد رحب سمو الأمير سعود بن عبدالمحسن بمعاليه مؤكدا أهمية الدور الذي تقوم به وزارة العمل والشؤون الاجتماعية. ثم استعرض سموه أبرز احتياجات منطقة حائل في قطاع الخدمات الاجتماعية وبحث مع معاليه سبل رفع مستوى الخدمات المقدمة لكافة الفئات التي تشملها خدمات الوزارة بالمنطقة.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved