Sunday 29th june,2003 11231العدد الأحد 29 ,ربيع الثاني 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الأمير الوليد بن طلال يستقبل سفير جامبيا لدى السعودية ويتلقى دعوة رسمية لزيارة الجمهورية الأمير الوليد بن طلال يستقبل سفير جامبيا لدى السعودية ويتلقى دعوة رسمية لزيارة الجمهورية

* الرياض- الجزيرة:
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز آل سعود رئيس مجلس إدارة شركة المملكة القابضة في مكتب سموه بالرياض سعادة سفير جمهورية جامبيا لدى المملكة العربية السعودية السيد لامين باجو.
تم خلال الاجتماع الأول مع سعادة السفير باجو النقاش عن العلاقات الثنائية بين المملكة العربية السعودية وجمهورية جامبيا وفرص الاستثمار التجاري المتاحة بين البلدين.
كما تحدث السفير باجو عن الوضع السياسي والاقتصادي في جامبيا مستعرضاً القطاعات التي يمكن الاستثمار فيها.
هذا وتطرق أيضاً إلى سعي الحكومة للعب دور أكبر على الصعيد الإفريقي من أجل تنمية القارة ككل والاستفادة المثلى من مواردها الطبيعية.
وأبدى الأمير الوليد استعداده للاستثمار في جمهورية جامبيا مؤكداً على ضرورة دراسة فرص الاستثمار المتاحة هناك قبل اتخاذ قرار في هذا الشأن، لذا وعد الأمير الوليد بإيفاد مسؤولين من شركة المملكة لدراسة هذه الفرص وإبلاغ الجهات الرسمية في جمهورية جامبيا فور تحديد فرص الاستثمار المناسبة في البلاد.
وكان الهدف الأساسي من زيارة سعادة السفير باجو لسموه تسليم خطاب من حكومة جامبيا يتضمن دعوة رسمية للأمير الوليد بن طلال لزيارة جمهورية جامبيا.
وقد وعد سموه بتلبية الدعوة والقيام بزيارة لجمهورية جامبيا للقاء فخامة الرئيس وأعضاء الحكومة الجامبية.
وأضاف سموه بأن تحديد موعد للزيارة سيتم بالتنسيق مع الجهات الرسمية في سفارة جمهورية جامبيا.
وقبل مغادرته، شكر سعادة سفير جامبيا الأمير الوليد على استقباله وأعرب عن سروره لإتاحة الفرصة للقاء سموه وأبدى فخره بالأمير وبإنجازاته المتعددة، وبالمثل، شكر الأمير الوليد سعادة السفير على زيارته محملاً إياه تحيات سموه إلى جامبيا حكومة وشعباً.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved