Sunday 29th june,2003 11231العدد الأحد 29 ,ربيع الثاني 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الأمير سلمان استقبل د. الرشيد ود. الراشد الأمير سلمان استقبل د. الرشيد ود. الراشد

* الرياض - منصور البراك:
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير/ سلمان بن عبدالعزيز امير منطقة الرياض صباح يوم أمس السبت معالي وزير التربية والتعليم الدكتور/ محمد بن أحمد الرشيد ووكيل الوزارة للآثار والمتاحف الدكتور/ سعد بن عبدالعزيز الراشد وذلك بمكتب سموه بديوان الامارة بالرياض. حيث تسلم حفظه الله نسخة من سلسلة كتب الآثار في مناطق المملكة الثلاث عشرة والتي اعدتها وكالة الآثار والمتاحف بوزارة التربية والتعليم على نفقة صاحب السمو الملكي الأمير/ سلطان بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام حفظه الله.
هذا وقد اعرب سمو الامير سلمان بن عبدالعزيز عن تقديره واعجابه بما تضمنته سلسلة كتب الآثار من معلومات تاريخية وجغرافية عن كل منطقة من مناطق المملكة ال13 وأهم الآثار والمعالم التاريخية والحضارية فيها.
هذا ومن جانب آخر فقد اعرب معالي وزير التربية والتعليم الدكتور محمد بن أحمد الرشيدد عن عميق شكره وتقديره لسمو الامير/ سلمان بن عبدالعزيز امير منطقة الرياض على دعمه المتواصل للانشطة الاثرية والمتحفية في المملكة.
مشيراً إلى دعم ومتابعة سموه الشخصية حفظه الله لإنشاء المتحف الوطني بمركز الملك عبدالعزيز التاريخي بالرياض والذي جاء على ارقى المستويات المتحفية في العالم.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved