Sunday 29th june,2003 11231العدد الأحد 29 ,ربيع الثاني 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

مشاعر البهجة والسرور مشاعر البهجة والسرور
عبدالله بن غازي المريخان(*)

تأتي الجولة التفقدية لصاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف لمحافظة القريات امتداداً لزيارات الخير والعطاء التي تعود عليها أبناء المنطقة من سموه الكريم بين الحين والآخر لمحافظات ومراكز المنطقة.
وهذا إن دل على شيء إنما يدل على عمق التواصل وعمق التلاحم بين المواطن والمسؤول.
وإننا إذ نسعد بمقدم سموه الكريم تغمرنا مشاعر البهجة والسرور وإننا لنجدها فرصة طيبة لنتقدم لسموه الكريم بالتقدير والعرفان على ما بذله من جهود مخلصة لتحقيق كل ما من شأنه خدمة ورفاهية هذه المنطقة الغالية في وطننا العزيز.
فمحافظة القريات جزء من منظومة هذا الوطن امتدت إليها تباشير الخير والنماء وتسابقت إليها أيادي النهضة والتطوير. وشهدت إنجازات ملموسة في عهد حكومة مولاي خادم الحرمين الشريفين أمد الله في عمره من خدمات ومشاريع تنموية يثمنها بكل تقدير أبناء هذه المحافظة. وما ذلك إلا بمتابعة مستمرة من لدن صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف حفظه الله. وما يقوم به سموه الكريم خلال هذه الزيارة من تدشين مشاريع خدمية ووضع حجر الأساس إلا دلالة على ذلك فعجلة التنمية تواصل ولله الحمد دورانها الذي لا يتوقف . كما أن زيارة سموه الكريم للمحافظة تؤكد حرصه يحفظه الله على متابعة سير العمل بمختلف القطاعات الحكومية ووقوفه على الإنجازات وتذليل الصعوبات إن وجدت وليتشرف المسئولون بالاستماع إلى توجيهاته السديدة والالتقاء بإخوانه المواطنين.
وفي الختام أتوجه للمولى عز وجل أن يحفظ ولاة أمورنا وأن يديم علينا نعمة الأمن والأمان.

(*) وكيل محافظة القريات المكلف

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved