Sunday 29th june,2003 11231العدد الأحد 29 ,ربيع الثاني 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الطموح يزداد بمقدم سموكم الطموح يزداد بمقدم سموكم

في هذا اليوم ونحن نسعد باستقبال صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبدالعزيز أمير المنطقة تغمرنا مشاعر الفرحة والسعادة والابتهاج بهذا المقدم الميمون الذي سيضفي على القريات وأهلها الخير تلو الخير.
كيف لا نفرح ونبتهج وأميرنا يشرف مدينتنا ويضيء لنا الطريق.
كيف لا نفرح وأميرنا قادم لنا ومعه الخير والعطاء والنماء لمدينتنا القريات التي تلبس هذا اليوم أجمل حللها لأنها تزداد فرحاً وشموخاً وتألقاً بهذه الزيارة المباركة التي ستعود علينا بالنفع والفائدة بإذن الله تعالى وأيضاً لكون القريات تفتقر لبعض المشاريع الخدمية والتنموية التي لن تغيب عن سموه الكريم لما عرف عنكم بنظرتكم الثاقبة وأيضاً لكون سموكم الكريم سيرى مدينتنا وبوابة وطننا (القريات) عن كثب لذا أثق تمام الثقة أن هذه الزيارة الميدانية، المباركة التي يقوم بها سموكم الكريم سيكون للقريات وأهلها منها الكثير من المشاريع الهامة والآمال كبيرة والطموح أكبر وأكبر يا سمو الأمير بهذه الزيارة الغالية على قلوبنا ونفوسنا.
وبهذه المناسبة السعيدة انتهز هذه الفرصة لأعبر بالأصالة عن نفسي ونيابة عن كافة منسوبي الخطوط الجوية العربية السعودية بالقريات الذين يرحبون بسموكم أجمل وأعظم ترحيب، كما نتمنى لسموكم طيب الإقامة بين إخوانكم وأبنائكم.
اسأل الله عز وجل أن يمد سموه بعونه وتوفيقه لكل ما فيه الخير لهذا الجزء الغالي من وطننا المعطاء لتظل منطقتنا بإذن الله تلبس أثواب العزة والشموخ في هذا العهد الزاهر عهد حكومة مولاي خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني. وفق الله أميرنا المحبوب لكل ما فيه خير وعزة ونماء القريات وأهلها.

خالد بن ركف الركف/مدير محطة الخطوط السعودية بالقريات

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved