Sunday 29th june,2003 11231العدد الأحد 29 ,ربيع الثاني 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

ولي العهد :متماسكون لخدمة ديننا ووطننا .. وسنقتلع الشجرة الفاسدة ولي العهد :متماسكون لخدمة ديننا ووطننا .. وسنقتلع الشجرة الفاسدة

  * جدة واس:
شدد صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء ورئيس الحرس الوطني على أن الدولة ستضرب بيد من حديد كل من تسول له نفسه العبث بأمن هذا الوطن أو مقدساته.. وأشار إلى أن منفذي الأعمال الإرهابية هم فئة ضالة خارجة عن الدين وأنهم كالشجرة الفاسدة التي سنستمر في العمل على قلعها وسنقتلعها إن شاء الله من جذورها ونقتلع من كان وراءها.
كان ذلك خلال استقبال سموه لأصحاب السمو الملكي الأمراء وأصحاب المعالي الوزراء وكبار المسؤولين ووفود من مشايخ قبائل بني مالك التابعة لمحافظة الطائف ومشايخ وأهالي محافظة القنفذة ومشايخ قبائل البقوم وأساتذة الجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة الذين أعربوا عن استنكارهم لحوادث التفجير الآثمة التي حدثت في مدينة الرياض وما حدث في مكة المكرمة.
وأكد - حفظه الله - أن تلك الأعمال الدنيئة مستغربة في هذا البلد الذي يحكم الشريعة الإسلامية السمحة ولافتاً سموه النظر إلى أن الدين الإسلامي دين سماحة ووفاء وإخلاص ومحبة لكن تلك الفئة الباغية شذت ومن شذ شذ في النار فقد عبثوا وروعوا الأطفال والنساء والشيوخ.
وقال سمو ولي العهد: إن جميع مواطني المملكة يد واحدة متكافئون متماسكون لخدمة دينهم ووطنهم وأعراضهم وشرفهم داعياً الجميع إلى القيام بواجبهم الديني والوطني والإبلاغ عن أي منتم لتلك الفئة أو مؤيد لها أو متعاطف معها.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved