Sunday 29th june,2003 11231العدد الأحد 29 ,ربيع الثاني 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

عالم «السعودية للسياحة» تبدأ برامجها لهذا الصيف عالم «السعودية للسياحة» تبدأ برامجها لهذا الصيف

طرحت الخطوط الجوية العربية السعودية عدداً من العروض والبرامج السياحية المتنوعة للسياحة الداخلية والخارجية من خلال برنامج «عالم السعودية للسياحة»، تحدث بذلك مساعد المدير العام للدعاية وبرامج التسويق بالخطوط الجوية العربية السعودية عبدالله بن سلمان الجهني، موضحاً أن هذه البرامج تغطي كافة احتياجات الأسر السعودية الراغبة في تمضية إجازتها داخل المملكة أو خارجها وفي إطار ما تتمتع به هذه الأسر من خصوصية وحرصها على المحافظة على تقاليدها وعاداتها. وأشار الجهني أنه من بين العروض والبرامج المطروحة من خلال برنامج «عالم السعودية للسياحة» رحلاتها إلى كوالالمبور والتي تبدأ أسعارها من 3155 ريالاً وبيروت بأسعار تبدأ من 2660 ريالاً ودبي بأسعار تبدأ من 1653 ريالاً وأبو ظبي بأسعار تبدأ من 1845 ريالاً وباريس بأسعار تبدأ من 6490 ريالاً وجنيف بأسعار تبدأ من 5467 ريالاً وشرم الشيخ بأسعار تبدأ من 1700 ريال. وتشمل هذه الأسعار تذاكر السفر على درجة الضيافة مع الإقامة لمدة ثمانية أيام - سبع ليال في فنادق الدرجة الأولى، هذا بالإضافة إلى برامج أخرى حسب طلب العميل.
أما على صعيد الرحلات الداخلية فتتوفر رحلات إلى كل من أبها بسعر شامل يبدأ من 699 ريالاً وجدة بسعر يبدأ من 798 ريالاً، وتشمل هذه الأسعار تذاكر السفر على درجة الضيافة والإقامة لمدة ثلاثة أيام - ليلتين في فنادق الدرجة الأولى، وتتوفر جميع هذه البرامج لدى وكلاء السفر بالمملكة. كما يمكن للراغبين في الحصول عليها عبر الهاتف المجاني الذي خصصته «السعودية» لهذا الغرض وهو (8002440091).
وأشار الجهني إلى سعي الخطوط السعودية المستمر لتوفير البرامج السياحية التي تمكن أبناء المملكة من التعرف على بلدهم وزيارة أهم معالمها وكذلك جذب أبناء الدول المجاورة لمصايف المملكة خلال الصيف، وكذلك تنظيم رحلات لزيارة المملكة لمجموعات من مواطني الدول الأجنبية من أجل تنمية السياحة الداخلية وزيادة الدخل الوطني. وتتوقع «السعودية» أن تنقل خلال موسم صيف هذا العام نحو 5 ملايين و203 آلاف مسافر على متن 29 ألف رحلة داخلية ودولية إضافية ومجدولة، منهم 3 ملايين و305 آلاف مسافر على متن 20483 رحلة داخلية ومليون و898 ألف مسافر على متن 8637 رحلة دولية.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved