Friday 27th june,2003 11229العدد الجمعة 27 ,ربيع الثاني 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

بمناسبة احتكاره جميع بطولات هذا الموسم بمناسبة احتكاره جميع بطولات هذا الموسم
الإدارة الهلالية «كرّمت» فريق الإسكواش

* كتب - طارق العبودي:
احتفى الهلاليون مساء أمس بفريق الاسكواش بالنادي وأقاموا حفلا مصغراً كرموا من خلاله أعضاء الفريق بمناسبة احتكارهم جميع البطولات التي شاركوا بها محلياً وخارجياً.
وحضر الحفل نيابة عن مجلس الإدارة أمين عام الهلال أحمد الخميِّس الذي هنأ نجوم الفريق بانجازاتهم وشكرهم على حرصهم على تمثيل الزعيم خير تمثيل.. وأكد الخميس في كلمة مقتضبة ألقاها أمام اللاعبين ان هذا التكريم ما هو إلا أقل واجب يفترض ان تقوم به الإدارة تجاه كل من يحقق إنجازاً يضاف لإنجازات هذا الكيان العملاق وطالب أمين عام الهلال لاعبي الفريق بمواصلة حصد المزيد من البطولات واعداً إياهم بأن تواصل الإدارة دعمها ووقوفها إلى جانبهم.
بعذ ذلك تسلم أعضاء الفريق المكافآت المالية المرصودة لهم من الإدارة وهم: بندر العتيبي ونايف بورقة وبندر الهزاني ومشعل بورقة وأحمد بورقة وعبدالرحمن السلمان ووليد القحطاني ومتعب الدوسري وياسر اليحيى وإداري الفريق عبدالله بورقة والمدرب ناصر الهويدي.
كما شمل التكريم أيضاً مدرب المنتخب الوطني «ريّس خان» خصوصاً وان جميع عناصر المنتخب من لاعبي الهلال.
تجدر الإشارة إلى ان الإدارة قامت نهاية الاسبوع الماضي بتكريم فريق اليد بطل الدرجة الأولى وستقوم يومي السبت والاحد القادمين بتكريم فريقي التايكوندو والكاراتيه على التوالي وهما الفريقان اللذان يحتكران جميع البطولات المحلية.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved