Friday 27th june,2003 11229العدد الجمعة 27 ,ربيع الثاني 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

يجب أن تتوقف هذه المهاترات يجب أن تتوقف هذه المهاترات

عرف عن الدوري السعودي قوته واثارته ونديته حتى أطلق عليه «أقوى دوري عربي» ولا شك أننا نحن كجماهير سعودية نفتخر بهذا اللقب لكن هناك ثمة أمور تحدث تعكر جمال وحلاوة الدوري لعل من أبرزها مهاجمة الحكام وجعلهم شماعة لتعليق الأخطاء في حال الهزيمة.. وكذلك التعصب عند بعض منسوبي الأندية والجماهير وهذا ولله الحمد لم ينتشر انتشاراً يصل لحد الظاهرة..
لكن هناك أمر خطير جداً برز مؤخراً وهو القدح من بعض الكتاب «هداهم الله» والذي وصل إلى مرحلة «اللعن» والعياذ بالله فلا شك أن هذا أمر خطير وبغض النظر عن خطورته فإنه محرم شرعاً ومعنى اللعن معروف لدينا جميعاً كمسلمين وهو «الطرد والابعاد من رحمة الله» لكن يبدو أن الكاتب الذي كتب هذه الكلمة تناسى هذا المعنى وألجمه الغضب فأصبح يهذي بما لا يدري وأصبح واضحاً للبيان أن الكاتب ليس لديه الثقافة التي تساعده على كتابة مقالاته ففي الحقيقة كم تألمنا عندما قرأنا هذا المقال.. وكنا نتمنى لو استبدل هذا الكاتب كلمته الشنيعة بأي كلمة أخرى لا تؤذي ولا تضر مثل « هداهم الله» «وفقهم الله» «أعانهم الله»..
وبغض النظر عن كل شيء كيف يسمح قلب هذا الكاتب أن يشتم اخوانه المسلمين المؤمنين الصادقين إن شاء الله كل هذا من أجل اختلاف الميول!!

أحمد بن فارس البراك /بريدة

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved