Friday 27th june,2003 11229العدد الجمعة 27 ,ربيع الثاني 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

أربع ذهبيات للقوى وفضيتان للطاولة ومنتخب القدم تأهل للنهائي أربع ذهبيات للقوى وفضيتان للطاولة ومنتخب القدم تأهل للنهائي
رئيس مجلس الأولمبياد الخاص الدولي يهنئ الرئيس العام

* الرياض - واس:
تلقى صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لذوي الاحتياجات الخاصة أمس تهنئة رئيس مجلس الاولمبياد الخاص الدولي تومسر شرافير بمناسبة تأهل منتخب المملكة لكرة القدم لذوي الاحتياجات الخاصة الى المباراة الختامية في مسابقة كرة القدم بالدورة الصيفية الدولية لالعاب المعاقين التي ستقام اليوم الجمعة ويقابل فيها منتخب المملكة منتخب ايطاليا الى جانب حصول المملكة على أربع ميداليات ذهبية في العاب القوى وميداليتين فضيتين في كرة الطاولة.
وأرجع رئيس المجلس الدولي لاولمبياد الخاص في اتصال هاتفي أجراه مع سموه أمس هذه النتائج للاهتمام والرعاية التي يوليها سمو الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز لهذه الفئة وما تم توفيره من منشآت رياضية وقدرات بشرية متخصصة في هذا المجال منوها بالدعم الذي يجده الاولمبياد الخاص الدولي من سموه وذلك انطلاقا من اهتمامه بهذه الفئة.
كما تم خلال هذا الاتصال بحث السبل التطويرية والتعاون القائم ما بين الاولمبياد الخاص والاتحاد السعودي لذوي الاحتياجات الخاصة في مجال تبادل الخبرات وتفعيل البرامج والأنشطة المشتركة.
من جانبه عبر سمو الرئيس العام لرعاية الشباب عن امتنانه للمشاعر التي أبداها رئيس المجلس الدولي للاولمبياد الخاص تجاه منتخبات المملكة المشاركة في هذه البطولة مؤكدا حرص الاتحاد السعودي لذوي الاحتياجات الخاصة على العمل على تطوير وتفعيل أنشطة الاتحاد والسعي الدائم للمشاركة في جميع التظاهرات الرياضية والقارية والدولية.
وتمنى سموه للاولمبياد الخاص ولهذه الدورة التوفيق والنجاح.
من جهة ثانية أجرى سمو الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز اتصالا هاتفيا مساء أمس برئيس بعثة المملكة لهذه الدورة ناصر الصالح حيث طلب سموه نقل تحياته وتهنئته لكافة أعضاء البعثة لما حققوه من انجازات عالمية في هذه المنافسات.
وأرجع سموه الفضل في ماتحقق الى توفيق الله تعالى ثم الى الدعم والاهتمام الذي توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز رعاه الله وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني - حفظهم الله - لقطاع الشباب والرياضة وخاصة الأنشطة المتعلقة بذوي الاحتياجات الخاصة.
وتمنى سموه لمنتخبات المملكة التوفيق والنجاح وتحقيق المزيد من الانتصارات في هذه المنافسات لتتواصل انتصارات الرياضة السعودية في المحافل الرياضة القارية والدولية.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved