Friday 27th june,2003 11229العدد الجمعة 27 ,ربيع الثاني 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الكبار يعودون للتدريبات منتصف الشهر المقبل.. الكبار يعودون للتدريبات منتصف الشهر المقبل..
الهلاليون يوافقون على مشاركة «الشباب» في الدورة الدولية بالإمارات

  * كتب - طارق العبودي:
يشارك فريق كرة القدم لدرجة الشباب بنادي الهلال في الدورة الدولية التي ستقام في مدينة الشارقة بدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة بدءاً من يوم الاثنين 28 من شهر جمادى الأولى المقبل المصادف ل«28» من يوليو.. وهي الدورة التي ستشهد مشاركة أبرز الفرق الخليجية والعربية والعالمية.وكان سمو نائب رئيس هيئة أعضاء شرف الهلال والمشرف العام على فرق القاعدة الكروية بالنادي الأمير بندر بن محمد قد وافق على مشاركة فريق الشباب في هذه الدورة بناءً على الدعوة التي تلقتها الإدارة الهلالية من اللجنة العليا المنظمة للدورة.
ويسعى الهلاليون هذه الأيام للحصول على موافقة الجهات المسؤولة في الرئاسة العامة لرعاية الشباب.
قاعدة الهلال تستعد للدوري بمعسكر خارجي
وفي هذا الصدد وافق الأمير بندر بن محمد بعد التنسيق مع إدارة النادي على دخول فريقي الشباب والناشئين في معسكرين إعداديين قصيرين في دولة الإمارات وتحديداً في مدينة الشارقة يعقبان مشاركة فريق الشباب في الدورة الدولية وذلك في اطار الاستعدادات الجادة لخوض منافسات الدوري الممتاز للفئتين.وكانت الإدارة المشرفة على قطاعي الشباب والناشئين قد حددت موعد بداية الاستعدادات للموسم المقبل بيوم الاثنين 7 من شهر جمادى الأولى المقبل للاعبين المستجدين فقط فيما سيكون يوم الاثنين 14 من نفس الشهر موعداً لانطلاقة تدريبات اللاعبين المسجلين في الكشوفات.
الكبار يعودون
منتصف الشهر المقبل
وفيما يتعلق بالفريق الكروي فقد تأكد بشكل رسمي أن تكون بداية التدريبات للمجموعة الأساسية يوم الثلاثاء 15 من الشهر المقبل حيث سيؤدي اللاعبون 4 تدريبات لياقية فقط قبل المغادرة صباح السبت 19 من نفس الشهر إلى هولندا.. فيما لم يتحدد حتى الآن موعد بداية التدريبات للفريق الرديف الذي سيشارك في دورة الصداقة في أبها وإن كانت هناك نية لأن تكون بداية التدريبات 5-7 من الشهر المقبل.وتنتظر الإدارة الهلالية تزويدها عبر الفاكس بالبرنامج المتكامل الذي أعده الهولندي آدديموس للمرحلة المقبلة والذي ينتظر أن يكون بحوزة الهلاليين خلال اليومين القادمين.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved