Friday 27th june,2003 11229العدد الجمعة 27 ,ربيع الثاني 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

هنيدي لـ « الجزيرة »: صقورنا سعوديون وتدريبهم على أيدي أبناء الوطن هنيدي لـ « الجزيرة »: صقورنا سعوديون وتدريبهم على أيدي أبناء الوطن

  * الرياض - صالح الفالح:
تدرس القوات الجوية زيادة طاقم فريق الطيارين السعوديين «الصقور الخضر» الاستعراضي وطائرات «هوك» الى 9 طائرات بدلا من العدد الحالي 6 طائرات في المستقبل القريب.. كشف ذلك في تصريح خص به «الجزيرة» الفريق: عبد العزيز بن محمد هنيدي قائد القوات الجوية..
واكد ان طاقم سرب الصقور الخضر يتم تشكيله واختياره بعناية فائقة ووفق معايير فنية عالية وضمن افضل الطيارين السعوديين فنيا واداء.. وعدَّ هنيدي الصقور الخضر بأنه مصدر فخر واعتزاز وتشريف للقوات الجوية بالمملكة.. مشيرا الى ان الفريق الاول على مستوى الشرق الاوسط.. مستوى واداء في الاستعراضات الجوية التي يؤديها.
واكد الفريق هنيدي ان فريق الصقور الخضر سعوديون 100% طيارين وفنيين ومدربين.. موضحا في هذا السياق انه يتم تدريبهم داخل المملكة.. وليس خارجها.واشار الى انه قد خصص مقرا ثابتا لسرب الطيارين الصقور الخضر بقاعدة الملك فيصل الجوية بمنطقة تبوك ليكون مقرا دائما.. ينطلقون من القاعدة متوجهين الى مناطق المملكة.. للمشاركة في اجراء العروض الجوية خلال المناسبات العسكرية والاحتفالات الرسمية او غيرها.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved