Friday 27th june,2003 11229العدد الجمعة 27 ,ربيع الثاني 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

السمعية عقدت عموميتها الثانية السمعية عقدت عموميتها الثانية

* الرياض عبدالله العماري:
عقدت الجمعية السعودية للاعاقة السمعية مساء امس الخميس جمعيتها العمومية بمركز الامير سلمان الاجتماعي وذلك لاقرار ميزانية الجمعية للعام القادم ومناقشة تقرير مجلس الادارة.
وقد بدأ الحفل بآي من الذكر الحكيم بعد ذلك ألقى رئيس مجلس الادارة د. خالد محمد طيبة كلمة قدم فيها الشكر للحضور، كما استعرض بعض اعمال الجمعية والاعمال التأسيسية كما قدم فيها شكره للداعمين للجمعية.
بعد ذلك ألقيت كلمة وزارة العمل والشؤون الاجتماعية ألقاها الاستاذ ابراهيم النوفل اشار فيها الى دور الجمعيات المهتمة بالفئات الخاصة ومنها جمعية الاعاقة السمعية التي استطاعت خلال فترة قصيرة ان تكون ضمن الجمعيات التي سبقتها في الاهتمام بالفئات الخاصة، كما عبر في كلمته عن تحيات وزير العمل والشؤون الاجتماعية وجميع منسوبي الوزارة للجمعية.
تلا ذلك كلمة المحاسب القانوني الذي استعرض فيها الاجراءات التي تمت للمصادقة على المركز المالي للجمعية.
بعد ذلك قدم د. خالد طيبة رئيس مجلس الادارة تقريراً عن اعمال الجمعية للعام الماضي والتي اشتملت العضوية والادارة ومقر الجمعية والتنظيم الاداري والمحاسبة والموارد اضافة الى اجتماعات مجلس الادارة واعمال اللجان المشكلة ومشاركات الجمعية من الانشطة الاجتماعية مثل احتفالات عيد الفطر والملتقى الاول للجمعيات الخيرية وغيرها من الانشطة. بعد ذلك ألقت د. خيرية عبدالجواد رئيسة اللجنة النسائية بالجمعية والتي اشارت في كلمتها الى دور اللجنة النسائية لربط الجمعية بأسر المعاقين سمعياً والتواصل معهن، كما أعلنت عن اقامة السوق الخيري والفعاليات المصاحبة له للتعريف بالاعاقة السمعية والذي سيقام في 2/8/1424هـ كما اشارت الى عدد عضوات الجمعية الذي بلغ 45 عضوة. بعد ذلك تم التصديق على ميزانية الجمعية للعام المالي 1423هـ ومشروع الميزانية المقترحة للعام المالي 1424هـ.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved