Friday 27th june,2003 11229العدد الجمعة 27 ,ربيع الثاني 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

1000 شاب تدعمهم جمعية مساعدة الشباب على الزواج بمكة 1000 شاب تدعمهم جمعية مساعدة الشباب على الزواج بمكة

* مكة المكرمة - عمار الجبيري:
بتوجيه من فضيلة الشيخ محمد بن عبدالله السبيل عضو هيئة كبار العلماء وإمام وخطيب المسجد الحرام ورئيس مجلس إدارة الجمعية الخيرية لمساعدة الشباب على الزواج بمكة المكرمة على اعانة الشباب المقبلين على الزواج وذلك لدعمهم وتشجيعهم والوقوف معهم بهدف تحصين هؤلاء الشباب لاكمالهم نصف دينهم ترغب الجمعية الخيرية للزواج مكة المكرمة في تقديم المساعدة في هذا العام لتزويج ألف شاب وشابة من أبناء هذا الوطن المعطاء خلال صيف هذا العام 1424هـ، ويبلغ إجمالي القروض والمساعدات التي ستقوم الجمعية بصرفها لهم 000 ،500 ،7 وذلك بواقع 000 ،10 ريال لكل شاب بالاضافة للمساعدات المادية وتقوم الجمعية بصرفها لهم وذلك بعد اتمامهم للاستمارة التي تقدم من الجمعية.
أوضح ذلك فضيلة الشيخ عبدالعزيز بن حنش الزهراني رئيس كتابة عدل الاولى بمكة المكرمة وعضو مجلس إدارة الجمعية والأمين العام لها.
وأشار بأن الجمعية تقوم بتقديم العديد من المساعدات المادية والعينية للشباب المتقدمين للاستفادة من خدماتها.. كما تقدم لهم خطابات تخفيض لأصحاب قصور الافراح ولأصحاب المحلات التجارية وللمطابخ.
وأهاب فضيلته بأهل الخير والمحسنين لدعم الجمعية وتقديم التبرعات المادية والعينية لها ودعمها لتقوم بواجبها وأداء الرسالة المنوطة بها وتحقيق الاهداف الانسانية النبيلة التي أنشئت الجمعية من أجلها.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved