Friday 27th june,2003 11229العدد الجمعة 27 ,ربيع الثاني 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

غداً السبت غداً السبت
الأمير سعود بن عبدالمحسن يفتتح فعاليات مهرجان حائل الصيفي

  * حائل - حمد الغصوني:
تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز - أمير منطقة حائل تفتتح فعاليات مهرجان حائل الصيفي 1424هـ عصر غد السبت 28/4 في مقر مركز الأمير سلطان الحضاري بمدينة حائل.
وسيتضمن برنامج حفل الافتتاح كلمة اللجنة المنظمة للمهرجان يلقيها الأستاذ منصور بن عقيل العمار الشمري - رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بحائل - عضو الهيئة العليا لتطوير منطقة حائل، بالإضافة إلى قصيدة للشاعر فهد بن عبدالله الحمد ولوحة إلقائية من إعداد جمعية الملك عبدالعزيز الخيرية للخدمات الاجتماعية.. كما سيقوم سمو أمير المنطقة خلال حفل بدء فعاليات مهرجان حائل الصيفي 1424هـ بتدشين موقع المهرجان على الإنترنت.
وتتضمن فعاليات حفل افتتاح الفعاليات عرضا جوياً لصقور السعودية بالطائرات طراز «هوك» في سماء المهرجان حيث سيقوم نخبة من الطيارين السعوديين المتميزين بأداء استعراضات جوية بطائراتهم لمدة 28 دقيقة، سيقومون خلالها بعمل العديد من الحركات الاستعراضية الرائعة.
مهرجان صيف حائل 1424هـ يشارك في تنفيذ برامجه العديد من الجهات لتقديم برامجها المتنوعة، إذ يشارك فيه كل من جمعية الملك عبدالعزيز للخدمات الاجتماعية، وجمعية حائل الخيرية، وجمعية الكشافة السعودية، والجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون، ولجنة التنشيط السياحي بالمنطقة، والهيئة العليا للسياحة، كما تقوم بلدية منطقة حائل بدور كبير في تجهيز مواقع الفعاليات لاستقبال الجمهور.. ويقام هذا المهرجان برعاية الغرفة التجارية الصناعية بحائل..

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved