Friday 27th june,2003 11229العدد الجمعة 27 ,ربيع الثاني 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

خلال اجتماع أمني سعودي - بحريني خلال اجتماع أمني سعودي - بحريني
إلغاء ختم جواز السفر على منفذ جسر الملك فهد

* المنامة - جمال الياقوت:
اتفقت المملكة العربية السعودية ومملكة البحرين على الغاء ختم جوازات السفر لمواطني البلدين القادمين والمغادرين عبر منفذ جسر الملك فهد الذي يربط البلدين.
وجاء قرار الالغاء خلال الاجتماع الذي عقد في المنامة بين الوفد السعودي الامني الذي رأسه اللواء عبدالعزيز سجيني مدير عام الجوازات في المملكة والوفد الأمني البحريني برئاسة الشيخ راشد آل خليفة وكيل وزارة الداخلية البحريني لشؤون الجنسية والجوازات والاقامة، الذي كشف ل«الجزيرة» أن الوفدين وافقا على منح مزيد من التسهيلات الخاصة بعبور الاجانب من خدم ومرافقين وزوجات المرافقين لمواطني الدولتين من خلال اصدار تأشيرات دخول للمرافقين الأجانب عند منفذ جسر الملك فهد.
وذلك اعتباراً من تاريخ 1/7/1424هـ الموافق 28/8/2003م كما تم التأكيد على استمرارية اللقاءات بين الجانبين لتوطيد أواصر الاخوة والمحبة بين شعبي المملكتين الشقيقتين وترسيخ الروابط المتميزة بين حكومتي المملكة العربية السعودية ومملكة البحرين.
وفي نهاية تصريحه رفع وكيل وزارة الداخلية لشؤون الجنسية والجوازات والاقامة في مملكة البحرين الشقيقة الشيخ راشد بن خليفة بن حمد آل خليفة أسمى آيات الشكر والتقدير والامتنان إلى خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز آل سعود وصاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة حفظهما الله وحكومتيهما الرشيدتين بما تحقق من إنجاز لصالح الشعبين الشقيقين.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved