Wednesday 25th june,2003 11227العدد الاربعاء 25 ,ربيع الثاني 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

منتخبنا.. الأمل القادم منتخبنا.. الأمل القادم

يستعد منتخبنا الوطني الاول لكرة السلة لمشاركاته القادمة ويقيم معسكراً له في الرياض لأقرب تلك المشاركات حيث يخطط للمحافظة على لقبه كبطل للصداقة الدولية بالاردن على كأس الملك عبدالله الثاني عندما تقام البطولة القادمة في الثاني والعشرين من شهر جمادى الاخرة القادم ويخطط كذلك لمركز افضل من الثالث في سجل البطولات الاسيوية.
اتحاد السلة ووفق منهجية معينة هدفها الوصول بالمنتخب الى اعلى درجة الاستعداد للبطولات القادمة اعد برنامجاً زمنياً جيداً للمنتخب يتمثل في معسكرين داخليين بالرياض والدمام مع لقاءات ودية متعددة يضاف اليها معسكر خارجي تتخلله عدد من المباريات التجريبية القوية.
الكفاءة التدريبية الوطنية لها حضورها في هذا المعسكر من خلال المدرب الوطني الكابتن يوسف العصيمي والتعاقد مع مدرب عالمي هو ما يحاول اتحاد اللعبة انهاء اجراءاته قريباً حيث يدرس المسؤولون ثلاثة ملفات لمدربين عالميين مميزين من يوغسلافيا.
يقف اتحاد السلة «رئيساً واعضاء» خلف منتخبنا الوطني ولن يألوا جهد في سبيل اعداده نحو الافضل وتبقى الكلمة لـ25 لاعباً تم اختيارهم مبدئياً نحو التسابق لاثني عشر لاعباً يمثلون القائمة النهائية وتعقد عليهم الامال في تمثيل وطنهم في البطولات القادمة خير تمثيل.
الاجتماع الأول للجنة الإعلامية
تعقد اللجنة الاعلامية اول اجتماع لها مساء اليوم في مقر اتحاد السلة وذلك بحضور امين عام الاتحاد الاستاذ عبدالرحمن بن عبدالعزيز المسعد ورئيس اللجنة الاعلامية عضو مجلس الادارة الاستاذ احمد محمد الدهش الذي اوضح ان اجتماع الليلة سيناقش دراسة وضع آلية عمل اللجنة وتوزيع المسؤوليات كذلك سبل النهوض باللعبة من الناحية الاعلامية.
يذكر ان مجلس ادارة الاتحاد السعودي لكرة السلة قد قرر في اجتماع العاشر من الشهر الحالي اعادة تشكيل اللجنة الاعلامية من كل من الاستاذ احمد محمد الدهش «رئيساً» وبعضوية كل من وهيب خليل، سعد مشيخ، علي الاحمدي، حمزة عويضة، عبدالله فلاتة، علي القعيمي، ماجد التويجري، محمد عبدالله، محمد الشبل، خالد الحربي.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved