Wednesday 25th june,2003 11227العدد الاربعاء 25 ,ربيع الثاني 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

فواصل فواصل

سجال البيانات بين اتحاد اليد والنادي الأهلي يجب ان يتوقف وأن يرتقي الطرفان فوق كل الخلافات العابرة، فليس من مصلحة الرياضة السعودية ولعبة كرة اليد بالذات أن يحدث هذا الخلاف الكبير بين اتحاد اللعبة وافضل ناد يمارسها.
رئيس نادي الاتحاد منصور البلوي استطاع أن يشد انتباه جمهور ناديه وجماهير الأندية الأخرى بتصريحاته المثيرة التي تستهدف ضم لاعبي الأندية الى ناديه، البلوي حدد يوم الخميس القادم موعداً لمفاجأة محلية كبرى.
قدم الأستاذ نابت السرحاني مدير عام شؤون الأندية والاتحادات الرياضية بالرئاسة العامة لرعاية الشباب نصيحة ثمينة للأندية بأن تتعاقد مع المدربين بنظام الموسم بحيث يستطيع النادي توفير عدة رواتب يدفعها للمدرب وهو بلا عمل، فهل تبدأ الأندية في الاستفادة من هذه النصيحة وتحفظ أموالها وحقوقها.؟! أم يبقى الصرف العشوائي على ما هو عليه؟.
رئاسة منصور البلوي لنادي الاتحاد وسعت دائرة دعمه لكل العاب ونشاطات النادي بعد ان كانت لسنوات محصورة في فريق كرة القدم الأول، لاعبو واداريو اللعبات الاتحادية المختلفة هم الأكثر سعادة برئاسة البلوي.
لو سلَّط الإعلام أضواءه بشكل أكبر على الجوانب المظلمة في الأندية لاكتشف أكثر من مآسي سيزار النصر وتراوري الرياض وسامبا التعاون الذين أساء التعامل معهم لسمعة الرياضة السعودية.
ادارة النادي الأهلي هي الأعرف بخفايا عدم تجديد عقد اللاعب المغربي بوشعيب المباركي لذلك يجب عدم توجيه أي لوم لها بهذا الخصوص اذا ما عرفنا أنه يقف على قمة هرمها شخصية بحجم خبرة ومعرفة الدكتور عبدالرزاق أبو داود.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved