Tuesday 24th june,2003 11226العدد الثلاثاء 24 ,ربيع الثاني 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

عبدالعزيز بن سعود لـ « الجزيرة »: عبدالعزيز بن سعود لـ « الجزيرة »:
دون وقفة أعضاء الشرف لن يحقق النصر شيئاً
نريد عبدالرحمن بن سعود لكننا نريد معه لائحة تنظم الأدوار

* كتب.. عيسى الحكمي:
أكد صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود عضو شرف نادي النصر ان اي تواجد لايصاحبه تواجد لاعضاء شرف نادي النصر «رأياً ودعماً» لن يحقق الفائدة المرجوة.
واوضح سموه في حديث مقتضب امس مع «الجزيرة» انه سيظل مستعداً لخدمة النصر وتقديم كل مايستطيع ولكن بشرط تواجد شرفي مؤثر ووفق منظومة واضحة تحدد الادوار وترسم الهدف وفق عمل جماعي يلتقي فيه الرأي والدعم معاً.
واضاف معلقاً على نبأ انسحابه من عضوية اللجنة الكروية مع عضو الشرف طلال العبدالله الرشيد قائلاً: «من دون تواجد مؤثر لاعضاء الشرف رأياً ودعماً لن يحقق تواجدي او تواجد الاخ طلال شيئاً».
واعطى سموه مثالاً بريال مدريد قائلاً: «لو ان اي صحفي قام بالاتصال على هذا النادي وسأل عن التنظيم العام فيه فسيجد انه مكون من مالك للنادي ورئيس مساهم واعضاء مساهمين وفق لائحة واضحة لاتجيز اتخاذ اي قرار دون الرجوع للاعضاء المساهمين».ويضيف «ان الاعضاء المساهمين هناك يناظرون هنا اعضاء الشرف في انديتنا مع فرق ان اولئك مستفيدون وهنا دون فائدة ومع ذلك ايضاً لايؤخذ بآرائهم!!».
وبين الامير عبدالعزيز في ثنايا الحديث ان النصر بحاجة للائحة داخلية تنظم الادوار سواء مقترح الامير منصور بن سعود الذي يحمل افكاراً ممتازة او اي مقترح آخر وبالتالي التفكير بصوت الجماعة والشورى».
ويتابع «اذا كان مقترح الأمير منصور بن سعود يرى فيه احد خللاً فلماذا لاتعاد صياغته بشرط ان يتحقق الهدف ومصلحة النصر في النهاية؟».
واكد الامير عبدالعزيز انهم كنصراويين متمسكون بالامير عبدالرحمن بن سعود رمزاً ورئيساً لناديهم لكنهم يتمنون مع ذلك تواجدا شرفيا داعما ومؤثرا ووفق ادوار منظمة وواضحة لتتبلور الافكار وتصل بالنصراويين الى الحل الانسب في النهاية».
وفي ختام الحديث طالب الامير عبدالعزيز بن سعود بضرورة مسايرة التقدم الرياضي في العالم قائلاً: «في عصر الاحتراف يجب ان نحاكي الخبرات التي سبقتنا ونستفيد منها سواء في انجلترا وفرنسا واسبانيا وايطاليا او غيرها، والتفكير حتى ولو بصوت مسموع لتفعيل ذلك، ففي كرة القدم المطلوب في اي ناد مدير فني ومدرب ومساعد وطاقم مساعد ليرسموا مسار الفريق وليس بحاجة لاعداد ادارية كبيرة تقوم بذلك الدور، كما ان الاهم الذي اطالب به وأؤكد عليه روح الجماعة والشورى فالمال دون رأي والرأي بلا مال لايجلبان النجاح الذي يحتاج للامرين معاً».

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved